الفصل 68: منتقي الزهرة الشريرة ⑧
عانى باي شياوداو من كارثة بريئة ، ودخل أي تشيان وآخرون المدينة بسلاسة. توقف Ai Qian في زقاق صغير ، وجاء Fang Xiaoguang ، "ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟"
"لا شيء لأفعله." ألقى عليه Ai Qian بضع قطع من الفضة وقال ، "لقد استأجرتك للذهاب إلى المدينة ، والآن لدينا المال والبضائع ، يمكنك الذهاب."
بعد قول ذلك ، استدار Ai Qian وغادر ، ونظر الأشخاص الخمسة الباقون إلى بعضهم البعض في فزع فارغ.
قام Fang Xiaoguang بحشو المال في يد Mo Yu ، ثم طارد Ai Qian.
شعر Ai Qian أنه كان يلاحقه ، وقال: "لماذا تتبعني؟"
"ما زلت تقول شيئًا على وجهي".
"فقط اغسلها بالماء". سار Ai Qian على عجل وذراعيها متشابكتان.
قال فانغ شياو قوانغ أخيرًا ما كان في قلبه ، "هل يمكنك أن تدعني أتبعك؟"
"آه؟" أدارت Ai Qian رأسها لتنظر إليه وقالت ، "ألا تخشى أن أكون معك؟"
هز فانغ شياو قوانغ رأسه وقال ، "لا تخف ، لن تفعل ذلك."
"من قال هذا؟" قالت Ai Qian ، "أنا الأنثى الأولى في جمع الزهور في العالم."
"لكن أعتقد أنك تغيرت." قال فانغ شياو قوانغ: "لقد كنت أراقبك هذه الأيام ، وأعتقد أنك مختلف عن ذي قبل. الآن لن تجرؤ على قطف الزهور بعد الآن."
إيسي: "لماذا تقول ذلك؟"
"أنا أيضا لا أعرف." خدش فانغ شياو قوانغ رأسه وقال: "أشعر بذلك ، كان شعوري دقيقًا دائمًا."
كانت Ai Qian على وشك إخافته بسلوكها الوحشي ، عندما اندفع شخص فجأة ، مد Ai Qian يدها لمنعه ، وقال باي شياوداو: "كيف تجرؤ على الكذب علي ، أيتها المرأة السيئة."
نظر Ai Qian إلى Bai Xiaodao بصمت ، "أين كذبت عليك؟"
"لقد وجدت شخصًا يتظاهر بأنه Xie Qinglan." أشار باي شياوداو إلى فانغ شياو قوانغ وقال: "أنت لست خائفًا من أن يكتشف شيه تشينجلان ذلك. هل قام بتسوية الحسابات معك؟"
"لا تخاف". قال Ai Qian بجدية: "إذا تجرأ على المجيء ، فسأصفحه".
باي شياوداو: "..."
فانغ شياو قوانغ: "..."
فيما يتعلق بحقيقة أن شخصًا ما خدع مشاعره ، استجاب الناس في الحكومة بسرعة. بعد فترة وجيزة ، تمت تغطية المدينة بإشعارات عن مطلوبين آي تشيان وآخرين ، وكُتبت المكافآت تحتها.
كان باي شياوداو يحمل إشعارًا يحمل صورة لنفسه ، وقد كافح وقال ، "من المبالغة أن أرسمني على هذا النحو القبيح."
قال Ai Qian لـ Fang Xiaoguang: "إنهم لا يعرفون كيف كان شكلك من قبل ، أنت بأمان الآن ، دعنا نذهب ، لا تتبعني."
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الشريرة متعب للغاية
Romanceآي تشيان ، كاتبة مجنونة في الشارع تستيقظ كل يوم بسبب فقرها ، ملزمة بالنظام! النظام مطيع: مضيفة ، أنت ابنة عائلة غنية ، أنت رئيسة ملياردير ، أنت نجمة ... هل أنت سعيدة؟ Ai Qian: Hehe ، قد أكون أكثر سعادة إذا لم يكن هناك بطل يمكنه قتلي في أي وقت. 157 ف...