‏Chaos after you ...➿

6.3K 243 134
                                    

ال 5 مساءاً .............. معهد صائدي الظلال
يجلس المُتدربين ع مقاعد مُتفرقة ، امامهم مُدربَين يقف احدهم بالقرب من شاشة الكترونية عليها شكل هرم !
شرح لهم ما شرحهُ لها كيدمان بالحرف الواحد لكن زاد عليه تحريض وتنكير و سياسة قمع ضد مصاصي الدماء : اصناف العالم السفلي يمكن السيطرة ع لهيبها لكن فئة مصاصي الدماء رغم انهم يمثلون القِلة إلا انهم الاكثر تمرداً ، خصوصاً عندما ظهرت الجماعات التي ترفض سياسة الشادو هانترز للحفاظ ع السلام و جماعات راغبة في انتزاع مهمتنا منا و صنع فوضى و دمار شامل حتى تُسيطر ع كل شئ و هم عصابة الغربان السوداء .
تشارلي : و مَن يكونون ؟
المُدرب الآخر و هو يظهر ع الشاشة مجموعة صور بعضها لأشخاص واضحي المعالم وبعضها صورة شخصية سوداء مجهولة : ها هم .... انهم يتكونون من عشرين عضواً كل ما نعرفه عنهم انهم مصاصي دماء ذو قدرات فتاكة لا احد يعلم هويتهم إلا بعد موتهم .. لا نعلم شيئاً عنهم مَن هم ؟ ما قدراتهم ؟ اين يتواجدون ؟ حتى اسمائهم لا زالت مجهولة لهذهِ اللحظة !
يطلقون ع انفسهم اللقاباً وهي اسماء مشروبات كحولية شهيرة !
الصور ذات الشخصيات الواضحة هم ضمن العصابة لكنهم ميتين و هم " ستاوت ، مارتيني ، آيرش ، ويسكي ، غواردو ، بيرة ، سكوتش ، بوربون ، ريسلينغ ، كالفدوس ، كير و اخيراً شامبانيا "
بينما الصور المجهولة في الاسفل فهم الثمانية المُتبقين من العصابة و هم " تيكيلا ، جِنْ ، ڤودكا ، كورن ، بيسكو ، رام ، كوراساو و اكواڤيت "
لم تُعلم اي هوية مؤكدة لهم لكن رُجح وحسب ما سُمع بأنهم 6 رجال و امرأتين .
تيكيلا لم يظهر بأي ظهور علني .. انه يكتفي بأصدار الاوامر فقط .
الذراع الايمن والاخطر بين الجميع هو جِنْ يقال بأن اولى اعوام تحولهِ قتل مئة رجل بيوم واحد ... حسب ما تم دراسة شخصيته بأنه ذو 538 عقداً طاغي مُسيطر قوي مُهاب من الجميع .
الوصول ل جِنْ معناه الوصول لعرين الثعابين !
بعد ساعات ............... انتهى التدريب وانتهى العشاء ، غادر كل شخص لغرفتهْ اُغلقت انوار المهجع فساد الصمت الرخيم بين الممرات ... !!
رمت نفسها ع سريرها ... ودعت زرقاوتيها النور و إذا بكابوسها رفيق احلامها يعود بهيئة جديدة !!
_في حفل غريب ... يرتدي الجميع بدلات رسمية بذيل طولي نسبياً مع قميص ابيض بياقات مُزغرشة ، الفرقة الموسيقية تعزف و المغني يطرب لهم بحماسة .. الراقصات يترامين بثيابهن ذات اللمسة الفكتورية يتراقصن بأحضان الرجال يُصدرن صوتاً بكعوب احذيتهن ع المنصة الخشبية ، يُغطسون ايديهم الحاملة لاكواب خشبية داخل الترموس الضخم الحاوي ع نبيذ توت بري ............. واذا بها تدخل !
بثوبها الابيض المائل للصُفرة مع قناعها الارجواني المُحمر حيث الحفل التنكري الاكبر في البلدة تغيرت اوضاع لويس من مُجامل يرقص مع زوجته الى هائم غارق بجمال التي دخلت .... هدوء ملامحها الناعمة يجعلها اكثر من لوحة فاتنة الدِقة معالم وجهها و ضمور اكتافها تفقده رْشده !
ترك يد زوجته بحجة تعب الرقص و مشى خلف ذهبية الخصلات التي ابتعدت عن الضجة لغرفة في اعلى المكان الذي يقام بهِ الحفل ، خلعت القناع و رمتهُ بعيداً ليأخذه ذلك المهوس الذي لحقها ، تحركت ببطئ وجدت كأساً مليئة بالشراب لأحدهم فشربته دُفعةً واحدة و مشت ببطئ وحذر ناظرة خلفها خشية ان يراها احد ....👇

Dancing in the arms of a vampire ..➰حيث تعيش القصص. اكتشف الآن