جِنْ : ماذا ؟
موس : انها من سلالة جنيات عريقة اسمها المرأة الناحبة " بانشي " صرختها او نواحهها تنبأ بوفاة صاحبها !
إكوادور : سمعت بعض الأساطير القديمة عنها لكن لم أتوقع انها وجود بعد الاندثار السابق .
جِنْ : قنبلة موقوتة من القوة ... نواحهها يسبب غليان دمها فحتى عندما تحولت لنزافة لازالت بشرتها اكثر دفئاً مِنّا !
سيمون : هل هذا يعني ان صديقتي لها قوة خارقة ؟
كيدمان : اجل و ........... لم يكمل بسبب صوت أتاهم من ع الدرج : هل تتحدثون عني ؟
جِنْ: افدوتيا ....... استقام و توجه نحوها لتركض اليه وتضمهْ بقوة ناطقة بخفوت مغمضة الاجفان وتتشبث به بأشتياق كبير: جِنْ
جِنْ و هو يمسح ع شعرها : هل انتي بخير ؟ قلقتُ عليكِ جداً
افدوتيا مُمسكة وجهه : لا اصدق اني اراكْ مجدداً ... ضننتُ واللعنة ضننت بأنني لن اراكْ
جِنْ: مضى الأمر .. انتهى كل شئ انتهى عهدكِ عند الشادو هانترز اللعناء انتي الآن منا انتي تخصين صنفنا من اليوم ولدتي من جديد !
افدوتيا : هل حولتني حقاً !
ليضع إصبعه بفمها فتخرج انيابها فوراً ليبتسم ويسحبها ثم يقبلها بعمق امام الجميع ......!!
" اخيراً هي بعد كل شئ معه .. وله "
بعد ساعتين ..................... قلب الغابة
يقف جِنْ مع إكوادور و كيدمان والصهباء بينما الافعى ترفض الرضوخ و النظر لهذا المنظر ............. من قلب الأشجار المعمرة الكثيفة و من بين الصخور القاسية ظهرت الشقراء التي كانت تركض وتطير مع الرياح وجهها محمر خصلاتها تتطاير معها بينما توقفت و توجهت نحو جِنْ قبلتهْ بقوة !
وصل خلفها سيمون ، موس ، جازيَيَل و رفايَيَل .... نظر جازيَيَل لها ثم نطق : كالبرق
موس : بصراحة لياقة مثيرة
سيمون : احسنتي يا فتاة لقد سبقتي مُستذئباً
رافايَيَل : هل تعلمين انكِ سبقتني بينما أنا أملك اسرع مؤخرة في عائلة فالكوني !
جازيَيَل : نجحتي في اختبار السرعة لكن في القوة لا احد يمكنه الوقوف بوجهي ........... قالها ثم توجه نحو صخرة ضخمة ضربها فأنقسمت نصفين ، سحبها و اتكأ بعكس يده عليها ثم رفع كفه و نطق : هيا
نظرت الشقراء ل جِنْ الذي ابتسم وهمس بأذنها : اثبتي لهم ان اختياري في تحويلك كان الأصح .
لتومأ له و تخطي للصخرة وضعت كفّها بكف جازيَيَل ليطلق إكوادور رصاصة في الهواء فتبدأ جولة الضخم مع النزافة الحديثة العهد ....
مرت ثواني .. ثواني معدودة يحاول جازيَيَل بكل قوته وهي ايضاً حتى لوت كفهْ !
اجل مسافة رفيعة جداً ما بقي بين كف جازيَيَل و الصخرة !
نظر ل جِنْ المُبتسم بهدوء ثم نطق : واللعنة انها قوية .......... قال الأخيرة بصرخة مدوية مستعملاً قوته كلها فأنفجرت الصخرة و تقسمت إلى أشلاء !
ركض جِنْ نحو افدوتيا ليحميها فوجدها خلفهْ بطرفة عين حيث سحبته من ساعده ناطقة بحب : أنا بخير
ليضمها بقوة فتبتسم و يبادلها بينما سيمون لعن تحت انفاسه و اشار ل كيدمان فذهبا وضما افدوتيا لتبتسم هيڤن وتركض خلفهم تضمهم جميعاً .... ليبتعد جِنْ ناطقاً : واللعنة اتركوا امرأتي
سيمون : انها صديقتي قبل ان تصبح لكْ
في مكانٍ آخر .................. عالم السحرة
دخل ألبرت بملامحهْ المعروفة الأصل ... زقاق مظلم مليئ بالأشخاص الذين جميعهم بلا استثناء كانوا سحرة و مشعوذين !
نظر ليمينه فوجد ساحر اسود البشرة يضع امرأة بيضاء عارية ع طاولة يغطي عورتها بمخمل احمر ثم يفرق اصابعهْ فيختفي المخمل و تصبح عارية مفتوحة الساقين فيفجر الناس المتجمعين حوله بالضحك وكأن الأمر عندهم عبارة عن اُحجية ساحر !
نظر ليساره فوجد ساحرين مخيفي الهيئة يرتديان الأسود الصريح مع أقراط بكل انش من وجههم !
تقدم من احدهم ناطقاً : انني ابحث عن احدهم ...هل يمكنك مساعدتي
الرجل : 100$
ألبرت : المعلومة اولاً
الرجل مخرجاً لسانه المقسوم نصفين وبهِ سلسلة تربط بين متصف القسمين : امرك
البرت محاولاً تخبأة غرابتهُ وتقززه من الأمر : حسناً انني ابحث عن مشعوذة منبوذة اسمها أماليا و كانت تسكن قمة جبل رونداكس و .......... لم يكمل بسبب مقاطعة الرجل : انك بالمكان الخطأ ... هل ترى الشارع خلفي اذهب فيه امشي ع استعدال للأمام ستجد بناءً عالياً بهْ امرأة اسألها عن ازقة المشردين بالتأكيد ستجدها هناك .
و مر الوقت و ألبرت يسأل ويسعى حتى يجد أماليا .... المشعوذة التي أسرت قلبه و اختفت و كأنها لم توجد !
بعد مُدة .......................
جِنْ : أعطني ساقك الجميلة
ابتسمت واعطتها له ليقوم بأخذ حذائها ووضعه بكعب قدمها النحيل ...👇
أنت تقرأ
Dancing in the arms of a vampire ..➰
Vampir" اُريدكِ .... اُريدُ ان اندَسَ بين اشيائكِ الدائمية او المؤقتة ربما اكون الطلاء القاتم المطمئن ع اظافركِ النحيلة او نبات الزينة الراقد في شرفتك ، او يمكنني ان اكونَ ظلكْ دوامة هوسكْ جنونكِ و رغبتكْ صورة عارية مُعلقة ع جدار مضى عليها دهرٌ من النشوة...