افدوتيا : لماذا ؟ ..... اين هو جِنْ ؟!
هيڤن : لا اعلم صدقيني لكن ... لا اعرف كيف أقولها لكنني لمحت اثرهْ بهذا العنوان و بحسب ما اعرفه عن اخي ف تجربة الزواج شئ جديد بالنسبة له لذا يمكن ان يكون محتاراً او بنسبة اقتناع صغيرة لذا اعذر............. لتقطع الشقراء كلامها و تأخذ الورقة المكتوب عليها العنوان و تغادر مسرعة !
و بسرعتها الخاطفة خطت متوجهة نحو العنوان المطلوب !
جازيَيَلْ : لقد حضرت السيارات لنلحقها
هيڤن بحماس : هيا
و من قلب الغابة و بين جذوع الأشجار المعمرة الضخمة كانت الشقراء تركض و تقفز مسرعة و اليأس و الخراب ملئ روحها ..... !!
وصلت افدوتيا المكان المطلوب و الذي كان عبارة عن غابة متشابكة .. الأشواك الضخمة تلتف عليها اخصان مُتسلقة و بقصر ضخم البناء بجانبه منارة ضخمة من الحجر الثقيل ، اقتربت نحو باب القصر الضخم دفعت السور ف فُتح تدريجياً مشت خطاها البطيء نحو باب القصر والذي كان باباً خشبياً ضخماً !
ابتلعت ريقها ثم طرقت الباب بواسطة المقبض الذهبي المُعلق بالوسط فلم يُجب احد .... لتدفع الباب بخفة ف يُفتح معها و تدخل و لكنها تفاجأت كونها ما إن نطقت ب " جِنْ "
حتى شعرت بأحدهم يخدرها ف تفقد وعيها و تسقط تدريجياً و يملئ الظلام عينها !!
بعد ساعة .......................
فتحت عينها الزرقاء الفاتنة بخفوت لتجد سقفاً لم ترهُ من قبل ... هلعت فوراً كونها تذكرت ما اتت اليه " جِنْ "
شعرت بضيق غريب بما ترتديه نظرت لنفسها لتجد نفسها مُستلقية ع سرير فخم الحرير ما يتموضع ع جسدها بفستان يبدوا كأنه فستان زفاف فخم !!استقامت ببطئ متوجهة نحو المرآة لتتفاجأ بشكلها و ما ترتديهْ .....👇رمشت عدة مرات ثم هلعت كون الباب الأبيض الضخم ذو النقش الذهبي فُتح ف دخل نورٌ إلى الغرفة ، استدارت لتجده حبيب روحها الميتة !
اقترب منها و اقتربت منه ثم عضت شفتها و سحبتهِ من ياقتهْ السوداء ناطقة : لماذا ... لماذا ؟
ثم دفنت وجهها برقبتهْ بينما هو ضمها بحنان دفين هامساً : عليكِ ان تراعني ... أنا المختل بكِ و أنا المجنون بما اكنهُ نحوكِ ع كل شئ ان يكون مجنوناً مثلي !!
كيانتي : مجنوني الفاتن .... وتدفن وجهها برقبته مستتشقة اياه
هيڤن : مالذي تفعله هنا ؟
أماليا : لا يجب عليك رؤية العروس قبل الزفاف
ليلي : لماذا ؟
أماليا : خُزعبلات نحب المُضيَ بها ههه
جِنْ: ماهذه الخرافات ... أنا من اللبسها فستان الزفاف بنفسي!!
لتنظر له الشقراء ثم تعض شفتها هامسة : انه فاتن
ليسحبها هامساً بأذنها ليس اكثر منكِ و انتي مُخدرة و مُستلقية ع السرير بينما أنا نائم بين ساقيكِ الفاتنة واللعق بظركِ المنتفخ!!
لتعض شفتها و تقبلهُ فيبادلها بأخرى مختلة سحبت انفاسها ثم تركها مُشيراً لأخته : نصف ساعة بالكثير
لتومأ له !!
و تمر اكثر من 40 دقيقة ...............
نزلت الشقراء الفاتنة مع إناث الحفل و كانت المفاجأة بتلك الصالة الضخمة التي تعج بالضيوف ... ما إن نزلت الدرج حتى ضرب الضوء عينها الفاتنة فتحولت لا ارادياً لمُصفرة ...👇
أنت تقرأ
Dancing in the arms of a vampire ..➰
Vampiro" اُريدكِ .... اُريدُ ان اندَسَ بين اشيائكِ الدائمية او المؤقتة ربما اكون الطلاء القاتم المطمئن ع اظافركِ النحيلة او نبات الزينة الراقد في شرفتك ، او يمكنني ان اكونَ ظلكْ دوامة هوسكْ جنونكِ و رغبتكْ صورة عارية مُعلقة ع جدار مضى عليها دهرٌ من النشوة...