نظر الاشقر لتلك الخائفة التي ارتطمت بهِ بريبة ناطقاً : هل يُمكنكِ رؤيتي ؟
افدوتيا محاولة اخفاء دموعها : هل انت مجنون ام مُنتشي بالتأكيد استطيع رؤيتكْ .
ألبرت : مُحال ... كيف ذلك ؟
لتقفز من اعلى البناء بجانبهم امرأة سمراء بشعر مُبعثر والتي تدحرجت عدة دحرجات ثم انتهى بها ترتطم بالجدار ع وجهها بعدها تجلس بأعتدال وكأن شيئاً لم يكن....👇المرأة : مابكَ ألبرت ... ألا ترى انك تُخيف الفتاة .
ألبرت : بل انتي ما بكِ هيلينا ... ألا تعين ان الفتاة ترانا ؟!
هيلينا وهي تستقيم بعد ان بصقت : مرحباً انتي لا تعرفيننا لكننا نعرفكِ هههه انظر لها نسخة جوليان الشقراء .
ألبرت : لا تقولي لي انها ....
هيلينا : اجل ، انظر جيداً و سترى الشبه الداعر .
لتفتح عينها ناطقة : كيف تعرفان امي ؟
هم الاشقر بالاجابة لولا امساك سيمون لكتف افدوتيا ناطقاً : الى مَن تتحدثين ؟
نطق بذلك بعد ان رأها تتحدث بينما لا احد بجانبها !
افدوتيا : انهما يعرفان امي .. هيا اجيباني ، مَن تكونا ؟
سيمون : الى مَن تتحدثين ؟ ..... لا احد هُنا !
افدوتيا : مالذي تتحدث عنه ... انهما امامنا ألا تراهما ؟
سيمون بقلق : لا ارى شيئاً
افدوتيا : لمَ لا يستطيع رؤيتكم ..... اءء هييي هييي الى اين تذهبا ؟ عودا
قالت ذلك وهي تلوح لهما حيث قفزا اعلى بناء امامها وغادرا وسط صدمة سيمون فهو يعتقد ان صديقتهُ قد جُنت !
سيمون : اعتقد بأنكِ بحاجة لمُساعدة يا صديقتي ... بمناسبة عيد ميلادك ستكون هديتي هي رسوم ذهابكِ لطبيب نفسي .
افدوتيا وهي تدفعهْ : اللعنة عليكَ اتركني .
غادرت الشقراء تاركة خلفها صديقها .... اخذت تاكسي و توجهت للمنزل ، ما إن وضعت قدمها عند عتبة الباب حتى خرجت امها هالعة تحمل شيئاً غريباً بيدها !
جوليان ممسكة وجه ابنتها : من الجيد انكِ عدتي ... لمَ تأخرتي الم أخبرك ان تعودي قبل منتصف الليل ؟!
افدوتيا بخوف : امي ... ماذا يحصل ؟ ماذا هناك ؟ لقد قتلتُ رجل واللتقيت بشخصين غريبين ماذا هناك يا امي ؟
جوليان : لم تقتلي احد ... انه مجرد شيطان مُسير بهيئة انسان ! لن تفهمي شيئاً الآن لكن ان لم تذهبي ستستمر الشياطين باللحاق بكِ ... هيا غادري ستأتي كارمن بأي لحظة اذهبي معها ستأخذكِ لمكان آمن هيا قبل ان يفوت الاوان و ............. لم تكمل بسبب صرختها المدوية : لاااااا افدوتيا
صرخت بذلك ضاغطة الزر لتلك الاسطوانة الصغيرة بيدها فظهر سيف سماوي كأنه ضوئي ... دفعت ابنتها من ذلك الهجوم الذي كان خلفها حيث تقدم خلفهم عدد من الرجال ذو ملامح مُخيفة ، بيضاء و بشرة شاحبة كأنهم زومبي !!
بدأت امها تُقاتل الرجال الذي تحول احدهم مخلوق غريب بفم كبير جداً يستفزغ حبراً اسود لا انها دماء سوداء ، هلعت الشقراء واختبأت خلف ڤازة احد النباتات في خارج بيتها لتصل سيارة كارمن ، تنزل منها بسرعة اخرجت من جيبها ساعة رملية وضعتها ع الارض جلست عندها امسكت الساعة وبدأت بقراءة شي غير مفهوم فخرج من الساعة ضوء ازرق كأنه دوامة بدأ يسحب الشياطين إلا ان آخرهم صمد كثيراً وامسك جوليان من ياقتها و طعنها بسيفها الضوئي ثم رماها لتصرخ افدوتيا حتى اختفى صوتها ثم تسقط مغمى عليها !!
بعد ثماني ساعات ....................... المشفى
فتحت زرقاوتيها ع ذلك الضوء الابيض و رائحة ديتول المشفى الذي تشبع بهِ انفها ... وجدت بيدها ابرة تقود لمُغذي مُعلق بجانبها ، نظرت حولها فوجدت اسود البشرة يقف عند الناقذة مُعطياً لها ظهرهْ لتنطق بأرتجاف و ضعف : ك...كك...كيدمان
ليستدير فوراً ويجلس بجانبها مسح ع رأسها ناطقاً : من الجيد انكِ بخير .
افدوتيا وهي تُمسك كفه الضخم بفك مُرتجف تنطق : امي ... امي
ليقبل يدها و يسحب كفها يضعهُ ع وجهه وينفجر بالبكاء ناطقاً : اعلم ... اعلم آسف ، آسف حقاً كنت اُحقق خارج البلدة
افدوتيا ببكاء : اين هي ... اُريد ان اراها .
كيدمان : دُفنت بمقبرة الشادور هانترز الغُرباء ... لا يسمح لي بالدخول لكن انتي بالتأكيد يمكنكِ .
افدوتيا : شادو ماذا ؟
كيدمان : صائدي الظلال يا صغيرتي انتي وجوليان صائدتا ظلال !
بعد ساعة ................. تم تخريج الشقراء من المشفى ، ثم مر الوقت وهم بالطريق مُتجهين نحو المقبرة المزعومة !
الصمت المُميت ساد بينهم حتى خدشتهُ بصوتها المبحوح : ماهم الشادو هانترز ؟
كيدمان : في التاريخ القديم و اسطورة الكون الفسيح للبشرية ..وجد قبل آلاف السنين استثنائات !
تسمى الاستثنائات البشرية او الطبقة العُليا من البشرية وما اُطلق عليهم قبل مئة عام الشادور هانترز / صائدي الظلال ... تماماً كالهرم الغذائي القوي يتغذى ع الاضعف هكذا تولد مفهوم العالم السُفلي اولاً والذي يتضمن بالمرتبة الاولى مصاصي الدماء ، المُستذئبين ، المشعوذين و الجنيات و آخرها الشياطين الذين لم يكن لهم وجود او مسمى او تصنيف حتى تولد مفهوم الطبقة العليا من البشرية ووجد صائدي الظلال ليحافظوا ع الامن " امن العالم السفلي "
فقد كان النظام السائد قبل تسمية هذهِ المكونات بالعالم السفلي .. هو نظام القمع اي سيطرة القوي ع الضعيف و تغذي الاكبر ع الاصغر !
مهمة صائدي الظلال كونهم بشراً بدماء و لحم بشري بحت اي لديهم العقل والفكر السليم هو الحفاظ ع امن العالم السفلي لكنهم و قبل مئة عام من الآن جعلوا من انفسهم افضلية ع هذهِ المجموعات فأطلقوا عليهم العالم السفلي كون دمائهم اغلبها دماء شيطانية وليسوا بشراً حتى !
-اولاً مصاصي الدماء او النزافة هم جثث مُتكونة من دماء ولحم حقيقي إلا انهم بلا ارواح حية ماتوا قبل مئات السنين اشكالهم السائدة سابقاً جثث مُتضخمة نوعاً ما قبيحة ببشرة مائلة للحُمرة إلا ان الآن ليس بسهولة يمكنك تميزهم فساد ع مظاهر اخر السلالات الجمال الفلكلوري وقدرات في التحكم بأنفسهم حتى انه ساد في بعض الاقاويل ان بعضهم لديه تعويذة تجعلهم مخفيين وبهالة بشر طبيعين ... ويتغذى مصاصي الدماء على الدماء، وهناك أنواع من الدماء منها الدماء النقية وهي عبارة عن مصاص دماء أبواه مصاصان للدماء ، أو دماء غير نقية وتكون من إنسان أو من مصاص دماء أحد أبويه مصاص دماء، أو قد عض من قبل مصاص دماء ..وفي الحكايات الشعبية يزور غالباً مصاصو الدماء الخالدون أحباءهم ويسببون لهم الأذى الجسدي والنفسي وقد يصل الأمر إلى قتلهم، حيث كانوا يقطنون معهم عندما كانوا على قيد الحياة (قبل أن يتحولوا لمصاصي دماء).
-ثانياً المُستذئبين أسطورة تحول الرجل إلى ذئب عند اكتمال القمر في كل شهر يمشي في أي مكان ويجوب الغابات بحثاً عن الضحايا..عند شروق الشمس يعود إلى حالته الطبيعية البشرية كإنسان يطلق عليهم ال werewolf وهم عادةً مصنفة الى الفا رئيس القطيع بعين حمراء مائلة للون داكن الذي يمكن ان يحول بشراً الى مُستذئب فقط بعضة او ممكن خدشة ، بيتا بعين صفراء وبعض اصنافهم بعين زرقاء و الاوميجا وهم الاصناف الغير مرغوبة !
يحب اغلب werewolf ان يعيشوا بقطعان معاً ، كفةً واحدة يتميزون بالرؤية ذات المدى الشاسع ، سرعة الحركة ، الرؤية خلال الليل ، حاسة شم قوية و جراحهم تلتأم بسرعة .
ال werewolf اغلبها وفية لقطعانها وتحب الخير لكن عندما اُظهرَ العداء بينهم وبين مصاصي الدماء في حادثة الغدر الاعظم عندما قام احد احفاد دراكولا من السلالات الاخيرة بدعوة الفا قطيع مشهور و تسميمهُ ب الميسيلتو عن طريق وضعهُ بالفضة ومنع قطيعه من الدخول عن طريق حماية الباب بواسطة الرماد الجبلي وهو حاجز من المستحيل للمستذئب أن يعبره عندها تولد العداء بينهم .
-ثالثاً السحرة والمشعوذين الذي يستند على استحضار ما يسمى بالقوى الشريرة أو قوى الظلام التي يطلب مساعدتها عادة لإنزال الدمار أو إلحاق الأذى أو تحقيق مكاسب شخصية و السيطرة ع جيوش من الناس و تحديداً العالم السفلي من اجل الوصول لمُبتغاهم ... واغلب ما ساد ع جماعاتهم هو الحقد والغيرة و الفقر فتراه اما مشعوذاً غنياً جداً او فقيراً جداً .
-رابعاً الجنيات او عالم الجن بشرية في المظهر ولديها قوى سحرية تم الإبلاغ عن الجنيات الضئيلة من مختلف الأنواع عبر القرون، بدءًا من الجنيات الصغيرة جدًا إلى حجم الإنسان ، لديها قوى مُحفزة اما للسيطرة ع الرياح او الماء او التراب او حتى الحيوانات ، توصف بأنها خداعة ذات جمال خارق لديها قدرة التلاعب والتنويم المغناطيسي ، تبديل اشكالها والسيطرة ع العقول بشرية ام هجينة .
-خامساً الشياطين تجسيد الشر الاعظم والذين محال ان تجد لديهم قطرة دم نبيل وحوش محبة للدماء فقط تتجسد بهيئة انسان او نصف انسان و احياناً تخرج بهيئتها الحقيقة وحش كامل .
صائدي الظلال هم بشر بقدرات قوية جداً تصل لأن تُكافئ و احياناً تغلب قدرات اصناف العالم السُفلي ... الشادو هانترز اقوياء بلا اي وجود كوني خارق للطبيعية ولكن بالطبع هُناك استثناءات .
افدوتيا : مابك كيدمان ؟ هه مالذي تتفوه به هل تريد مني ان اُصدق مثل هذهِ الحماقة بأي عصر نحن ؟ الروايات القديمة وعداوة مصاصي الدماء والمُستذئبين وجنيات و خُزعبلات غبية ، محال ان اُصدق مثل هذا التُرهات .
كيدمان و هو يوقف السيارة : ستُصدقين الآن .
نزلا من السيارة امام كنيسة مهجورة ع اطراف بروكلين .....👇
أنت تقرأ
Dancing in the arms of a vampire ..➰
Vampiros" اُريدكِ .... اُريدُ ان اندَسَ بين اشيائكِ الدائمية او المؤقتة ربما اكون الطلاء القاتم المطمئن ع اظافركِ النحيلة او نبات الزينة الراقد في شرفتك ، او يمكنني ان اكونَ ظلكْ دوامة هوسكْ جنونكِ و رغبتكْ صورة عارية مُعلقة ع جدار مضى عليها دهرٌ من النشوة...