‏Disappear ...♾️

5.8K 236 144
                                    

تحجرت افعى فالكوني مكانها ...... بينما الجميع يركض خلف الشقراء !
ڤودكا :  اكواڤيت ، كوراساو لا وقت لدينا للدهشة الآن رجاً لذا هيا ... قالها و تسلق ع شجرة معمرة لواها فرمتهُ بقوة ليصل للسماء و خلفهُ كورن الذي يربط كل شجرتين معاً بخيوطه المطاطية فيُقطعهما من الجذر و يرطمهما ببعض قافزاً بوجه بارد ، ثم رام الذي كان واقفتً ع ظهر مُستذئب بلا ان يحس بهِ وبيسكو الذي يركض كالسراب !
ڤودكا بصراخ : هيا
لتوما له اكواڤت ب نعم
ثم تتسلق الاشجار و تقفز من شجرة لأخرى حتى تلحق بهم صارخة بالافعى المُتحجرة مكانها : كوراساو هياااااااا
-ركضت الشقراء  بسرعتها بخوفها بهلعها ، نظرت خلفها فآلمها قلبها " بماذا ورطت نفسها ؟ هل هذا حقيقي ؟ هل خلفها كومة مصاصي دماء و مُستذئبين و سحرة ام هي بكابوس خبيث ؟ "
اخر مروحتين مُتبقية من الشادو هانترز كُن فوقها ... يحملون اجهزتهم طالبين دعم الكلايڤ .
احد الطيارين : لنُهبط حبلاً للفتاة فلن تستطيع النجاة .
ألبرت : لا ، دعها تُكمل ستكون هي حُجتنا لطردهم نهائياً
جشع العالم السفلي بأحد ادوات الخلود جعلهم يُمزقون شادو هانتر و ابنة حارسة سابقة سلالتها احد اشراف الكلايڤ .... ههه عنوان رائع
نظرت خلفها بخوف ... عيونها تدمع دموعاً ساخنة بينما الهواء البارد يلفح وجنتيها بقسوة فيُحولهما لمُحمرين ، من كُثر تشنجها و صرها ع شفتها تشققت السُفلية و تفطرت ، مُلئت يديها بالخدوش و الجروح ذات الدماء الجامدة ، بينما بنطالها تمزق من الخلف عند فخذها الايسر فظهرت طية طرية من فلقة مؤخرتها الفاتنة ...!!
صوت قوي صرخات مُفترسة وضحكات مجنونة .... وكأن نزالاً يحدث بينهم اثناء ركضهم خلفها !
في المروحية تحدث احدهم : انهم يقتلون بعضهم بعضاً !
ألبرت : مجانبين ... دعهم ههه
وقع المُستذئبين وبقي اثنان منهم فقط ، مات جميع المُشعوذين و ابن الرئيس قد فر هارباً .. وبينما هي تركض توقفت فجأة بسبب الهدوء الغريب نظرت خلفها فوجدتهم قريبين جداً !
استدارت مكملة هربها إلا انها توقفت حيث نهاية التل كانت مفتوحة سقوطها من هنا يعني موتها !!
في المعهد .................
خمس راهبات يجثين اسفل الصليب المُعلق يدعينَ بأخلاص ، صوت اجراس الكنيسة تملئ المسامع ، دموع وخوف من المُتدربين الجالسين و كبيرة الراهبات تحاول تهدأتهم : اهدؤا الآن ، لقد تدخل الكلايڤ لا خبر لدينا للآن عن اصدقائكم صحيح لكن هذا لا يعني انهم قد ماتوا .
تشارلي : لم اعد اريد ذلك بعد الآن .. سأتصل بوالدي
الراهبة : ايها الشاب الغبي دخولك لهذا المعهد يعني خروجك بحالتين فقط اما جثة هامدة او شادو هانتر مُحترم ...فهمت
فتى : صديقي مُختفي
فتاة : وصديقتي لا اثر لها اسمها كورتني
ليديا : وصديقتنا كذلك لا اثر لها للآن
عند التل الجبلي .................... تم محاصرتها من جميع الجهات لتصرخ بهم وهي ترفع الكأس و تمدهُ للحافة : ان اقتربتم سأرميهْ !
كورن ببرود : بشرية غبية لكن ذلك لا يمنع ان رائحة دمكِ نادرة !
رام : قبل ان تفكري حتى برميهْ سآخذه و اللتهمكِ دُفعةً واحدة .
مُستذئب استقام من ع الاربع ووقف ع رجليهْ ناطقاً : استعدي لحدفكْ
هم بالقفز لولا انه توقف بسبب تلك الساحرات اللواتي كُن يغطين اجسادهم بغطاء ابيض ... حيث اتت منهن اثنتين خرجتا من العدم من دُوامة دخانية خرجتا يطرنَ في الفراغ فسحبت احداهن الكأس لتُمسكها افدوتيا من يدها وتركلها فتدخل قدمها بفراغ هوائي فقد اتضح انهن ميتات وهذهِ ارواح فقط ، فتدفعها الساحرة بقوة ضوئية اخرجتها من يدها لتسقط الشقراء مع اعلى التل ساحبة الكأس معها الذي طار من يدها فأنقض عليه الجميع إلا ان مُستذئباً اخذهُ !
ثم وبلا سابق انذار و برمشة عين شعرت بأن احدهم اللتقطها ... حُملت و تم القفز بها حتى اُعيدت للتل وسط صدمة اكواڤيت و كوراساو حيث الحرب الطاحنة فوق ، توقفت الافعى من هول الموقف فتلقت ضربة اسقطتها ارضاً من احدى الساحرات بينما عينها كانت ع جِنْ الذي ظهر من العدم حاملاً الشقراء بين يديه بل تضيع بين يديه !
وضعها ع الارض .... حضر الشادو هانترز بمروحياتهم تقدم جِنْ و قتل تلك الساحرة التي كانت تحاول قتل كوراساو سحبها من ساعدها و انقض ع مُستذئب ضخم هاجمهُ فسحب جِنْ منهُ الكأس و رماه لتقترب الشقراء ببطئ و تأخذ الكأس بينما نظر اليها المُلثم لاعناً بسبب مشعوذ  ظهر من العدم و هو من اقوياء صنفهم تقدم نحوها ركلها ع رقبتها فرُميتْ بضعفْ ليقفز جِنْ بمرض ولا وعي ع المُستذئب الذي يفوقه طولاً وضخامة و ينحر رقبته راكلاً رأسهُ الذي سقط وتهاوى وسط صدمة الجميع ... متوجهاً نحو الشقراء التي سحبها ذلك المُشعوذ من رقبتها و رطمها بالارض لتستقيم بجذعها نظرت ليمينها فوجدت المُلثم تقدم نحوها بسرعة تفوق رمشة الاجفان فتذكرت الم ما فعلهُ بها فتنطق و هي ع شِفى الموت بيد المشغوذ القذر " pain " واذا بالمشعوذ يتفجر تفجيراً والدماء خرجت من اذنيه و فمه وانفه وحتى عينيه و كأس زهرة الخلود تفجر ايضاً و تناثر الزجاج حولهم ....👇

Dancing in the arms of a vampire ..➰حيث تعيش القصص. اكتشف الآن