مملكة الجحيم ...................
حارس يقف امام منصة تيكيلا المظلمة : لم نلحق ع دفنها لقد أرسلت مع الأنقاض للعدم بسبب قوة احدى الجنيات !
تيكيلا : هكذا ... بهذهِ البساطة ماتت اريزونا احدى اقوى النزافة في عصرها ، قتلتها تلك الدخيلة
الحارس : انها قنبلة متفجرة من القوى يا سيدي انها بانشي و نزافة ايي انها تمتلك قوى عصرها انها تكاد ان تعادل قوى جِنْ الذي هو بالأصل السبب الذي جعلها تقتل اريزونا ف حضرة الزعيم ماتت الافعى بيد البانشي حتى تنقذ جِنْ فالكوني من يدها !!
تيكيلا : ارسل خبراً لعملائنا ... حفل رأس السنة الجديدة القومي لصنف النزافة سيُقام ليلة الغدْ احرصْ ع حضور عائلة فالكوني !!!
مملكة مصاصي الدماء ..............
دخل جِنْ في الصباح المكبر جداً .. هم بالصعود للأعلى لكنه تفاجأ بالشقراء في المطبخ نظر لها من الأعلى للاسفل كانت تظفر خصلاته الشقراء و ترتدي ثياب داخليه مع بنطال جينز بجانبها زهور مقطوفة حديثاً تقوم بقص أشواكها ....👇اعجبهُ منظرها الفاتن لكن بنفس اللحظة أغضبه حيث اقترب و بلا سابق انذار سحبها بقوة و دفعها ع الجدار ممسكاً فكها حتى كاد ان يقلعهُ نطق بغل : كيف تنزلين بهذهِ الثياب ؟ أيتها اللعينة هل تريدين مني سحب روحك الداعرة منك و الجحيم افدوتياااا ؟؟؟
افدوتيا ممسكة كفه : انت تؤلمني
جِنْ: تألمي .. تألمي واللعنة لكن لا تخرجي شياطيني هيا و الجحيم عودي للغرفة و بدلي ثيابكْ
لتومأ له فيتركها و تغادر و ما إن وضعت قدمها داخل الغرفة حتى لحقتها هيڤن ... نظرت لها فأنفجرتا بالضحك لتنطق الصهباء : لقد بدأ يستعيد نفسهْ
افدوتيا : اجل ، هههه نفس الجنون و نفس التملك
هيڤن : لنزيد من الأمر لنخرج شياطينيه و نجعله يصبح مختلاً حتى تعود له ذكراهْ !!
افدوتيا : وانا معكِ
ع سطح المنزل .................
يجلس موس بشرودٍ لوحده ع الحافة السحابْ حوله بينما البرودة تلفح أرنبة انفهْ البارده ... كان الجو كئيباً ع غير عادتهْ رغم برودتهْ !
-اعدها
أتى من خلفه صوت سيمون الذي تقدم و جلس بجانبه ، خفض ساقيه ع حافة السطح بينما نفث الدخان من فمه و عاد للنطق : اعلم بأنك تحبها لذا اذهب و اعدها !!
موس : صعب
سيمون : ماهو الصعب ... انها تحبك ايضاً هل رأيتَ عينيها عندما غادرنا كانتا عبارة عن وميضٍ مُتفجر من المشاعر
موس : هناك عالمها ، هناك حياتها و طبيعتها لقد حُبست بما فيه الكفاية انها 60 عاماً داعراً يا صاحْ
سيمون : جربْ .... ان لم تجرب ستندم ع فرصتك الضائعة طوال حياتك.
بينما قُلب الجو في لحظة واحدة و عصفت الرياح ع بروكلين الهادئة كان البرت يركض و يجوب الشوارع بحثاً عن ضالته ...... ساحرتهْ الشرسة أماليا التي ما استيقظت حتى اصبحت عدوانية فاقدة الصبر ترفض حتى ان تنظر لوجههْ و الآن ختمتها و هربت منهْ !
فتح هاتفه الذي رنَ مئات المرات ليجيب : نعم ؟
هيلينا : لن نجدها ببحثنا عنها في الشوارع كالمجانين علينا الحصول ع المساعدة.
البرت : مِنْ مَن ؟
هيلينا : " عائلة فالكوني "
مملكة مصاصي الدماء ................. نزل الشيطان الفاقد لشريط ذكرياته و معه شقراءهْ التي تهيج حواسه رغم عجزهُ ع تذكرها ، جلس ع كرسيه الذي يترأس بهِ كل شئ بينما هي اتكأت بجانبهْ ...
جِنْ: التجمع الذي ارغبه .. الذي يُرعب اقوى القلوبْ تجمع فالكوني معاً
هيڤن : المهم هو وجودك سالماً
إكوادور : عندما حدثوني عن مهارتك وسرعتك في إنقاذ جِنْ و كيف انهيت حياة واحدة من اقوى النزافات بصراحة لم أتعجب ... منذ فترة وانا لدي ثقة كبيرة بقوتكِ افدوتيا
جِنْ: انها قوية
عبارة طفيفة واحدة خرجت من ثغر المتكبر بجانبها جعلها تفرح ...... نظر لها سيمون و اشار لها لتلحقهُ للمطبخ ففعلت ذلك وسط نظرات السوداوي بجانبها .. دخلا المطبخ امسكها من ساعدها ثم نطق : هذهِ فرصتكِ غداً هو رأس السنة الجديدة عليكِ البقاء اطول فترة ممكنة معه !
افدوتيا : بالتأكيد
سيمون و هو يسكب لهما شامبانيا : نخب السعادة
ابتسمت و اخذت الكأس ما إن همت بشربه حتى سمعوا ضجيجاً في غرفة الجلوس فتوجهوا فوراً نحو مركز الصوت ما إن وطأت قدمها حافة باب المطبخ حتى امرها جِنْ بصرامة : قفي مكانكِ
لتتحجر مكانها بينما نظرت ل البرت ناطقاً : لن اسمح لك بالاقتراب منها
البرت : لن افعل لها شيئاً أنا فقد اريد سؤالها عن روحها ...... قالها ثم اقترب منها و بطرفة عين اصبح جِنْ امامه ناطقاً : قلتُ بأنك لن تقترب منها !
نظرت هيڤن لها بوجه لا استطيع إخفاء ابتسامته بينما الشقراء شربت كأسها و قلبها يرفرف .....👇
أنت تقرأ
Dancing in the arms of a vampire ..➰
Vampiro" اُريدكِ .... اُريدُ ان اندَسَ بين اشيائكِ الدائمية او المؤقتة ربما اكون الطلاء القاتم المطمئن ع اظافركِ النحيلة او نبات الزينة الراقد في شرفتك ، او يمكنني ان اكونَ ظلكْ دوامة هوسكْ جنونكِ و رغبتكْ صورة عارية مُعلقة ع جدار مضى عليها دهرٌ من النشوة...