خارج مملكة مصاصي الدماء ...............
امام حشود الناس و الصحافة وقفت عائلة فالكوني مع عائلة دينالي امام الجميع، عند مقدمة الباب وقف ماثيو امام عشرات الكاميرات التي تنقل كلامه للبلاد : ماثيو دينالي احد سلالات اشراف الدم النبيل انقل ولائي و خوفي و وقوفي جنباً الى جنب ل لويس فالكوني ، نحن و ك عائلة عريقة كوننا حلفاء بل اخوة مع عائلة فالكوني ننعى الظروف التي تحصل ف جميعها تخرج من الحُسبان ليس لدينا اي تعليق عن الاحداث الاخيرة فلا نعلم شيئاً حالنا ك حالكم لكن و مع كامل امتناني اطلب من حضراتكم ان تحكموا عقولكم وتعلموا اي موقف تختارون " لويس فالكوني عالق في نيو اورليانز بعد ان اغلقوا المنافذ الحدودية جميعاً و ك شرف من لويس فأنه لم يستخدم قوته كونها بلدة بشرية ويملئ الحدود اُناس ، يستطع قتل حراس الكلايڤ الذين يطوقون المنافذ لكن هكذا سيكشف كل شئ و يزول الستار "
اسعدني التحدث معكم ...... وداعاً
هذا آخر ما نطق به قبل ان يدخل الجميع للمنزل رغم هجوم الصحافة عليهم إلا ان الحراس اغلقوا السور و دخل الجميع للمنزل .
الكلايڤ .............................
سيمون بصراخ عند الباب: دعوني ادخل .. والجحيم صديقتي في الداخل اي جنون ترتكبوه اليست واحدة منكم ... عهرةْ !!!
هيلينا : ماهذه الضجة ؟
البرت الذي خرج من غرفة الاجتماعات مع امه : سأرى ما يحصل انتظريني
توجه ألبرت نحو الباب ليجد سيمون يحاول اختراق السور بينما الحراس يمسكونه بصعوبة ، لكمَ سيمون الحارسين اللذان يمسكانه و قفز فوصل لعند ألبرت و اخته ناطقاً : اريد رؤية افدوتيا
ألبرت : ممنوع
سيمون : لا تختبر صبري انني اكبت غضبي قسراً !
هيلينا : ممنوع صدقني ... تعال صباحاً
ليصرخ بها ضارباً الجدار بجانبهْ فتصدع بعمق : في الصباح ؟! ... ع منصة اعدامها
لتخفض هيلينا عينها بينما ألبرت تكتف ناطقاً : اخرج من هنا انت بمكان مرموق محترم لا تلوثه و تثير ضجة فيهْ .
سيمون : كيف فعلتم ذلك ... اليست منكم ؟ اليست ابنة واحدة منكم
هيلينا : القوانين هي القوانين و ............. لم تكمل بسبب دخول كيدمان الدرامي حيث ركل الباب فسقط ارضاً بينما حاصره عشرات الحراس المسلحين ، رفع يديه الاعلى دلالة ع الرضوخ ناطقاً : اين افدوتيا ؟
ألبرت: يحق لها ان ترى عائلتها قبل الاعدام ... تعال عند الشروق
كيدمان بغل : مَن تضن نفسك ايها العاهر لتفعل ذلك ؟ اي قانون لعين تتبعون ؟!
ماريز ( ام ألبرت و هيلينا ) : العدل .... نتبع قانون العدل !
القانون الذي لايعرفه امثالكم ... سكان العالم السفلي يفتقرون لفهم مصطلح العدالة الذين يأكلون بعضهم البعض بلا تفكير .
كيدمان : ماريز .... انها ليست جوليان لتفعلوا بها ما فعلتم ، عالجي الامر بينكم لا تفعلوا ذلك .. لازالت صغيرة
ماريز : هذا هو المطلوب ... ان تكون عبرة لكل من يضن قوانين الكلايڤ سهلة .
ألبرت : الزيارة صباحاً ... والآن غادرا لننظف فوضاكم
غادر كيدمان و سيمون و روحاهما تشتعل غلاً و رغبة في افتعال مجزرة..... نظر كيدمان ل سيمون ناطقاً بينما الدموع تجمعت بعينه : هل هذهِ النهاية ؟ ان تموت جوليان ثم بعدها ابنتها بأقل من عام ماهذه الحياة سندخل العام الجديد بعد اسابيع ... لم تكمل افدوتيا حتى عاماً كاملاً في هذا العالم الموحش .
سيمون : لنذهب لمملكة مصاصي الدماء .
بعد ساعة ....................
وقف سيمون مع كيدمان امام سور منزل عائلة فالكوني حمل هاتفهُ و اتصل ب هيڤن : نحن في الخارج .. لأراكِ
بعد دقائق خرجت هيڤن من المنزل ، قفزت من اعلى السور فأصبحت امام المُستذئبَين .
سيمون و هو يقترب ليقبل الصهباء : كيف حالك ؟
لتبتعد الصهباء عنه ناطقة : بخبر
عقد سيمون حاجبهْ ع فعلتها بحيث بقي مُتحجراً مكانهْ ينظر لها بتسائل !
كيدمان بوجه شاحب: فتاة جوليان انها محتجزة لديهم ، ستقام منصة اعدام صباحاً بحقها .
ثم رفع كفيه وطبقهما معاً ناطقاً بعين حزينة : اعلم العداوة بيننا وبينكم لا اطلب منكم نسيانها لكن اعتبروها خدمة ... ساعدوني انقذوا افدوتيا .
هيڤن وهي تمسك كفيه وتنزلهما : ان لدينا نفس الهدف... لكن الشخص الوحيد الذي يستطيع انقاذها هو اخي جِنْ وهو محتجز في نيو اورليانز.
كيدمان : اللعنة
هيڤن : لقد قمنا بتصريح لجذب الناس للاحتجاج امام المجلس الاعلى حتى يأذنوا بفتح المنافذ الحدودية لكن .. لافائدة
كيدمان : وهل ستنتظرهم ؟ لنفتح بوابة زمنية ... اللعنة عليهم و ع قبولهم
هيڤن بحاجبين معقودين : اليست البوابة من فِعل السحرة و آثارها ضارة قد يسبب ضوئها اشعة قوية بأمكانها ان تحرق النزاف المار خلالها .
كيدمان : ليس اذا فتحتها جنية برابطة اخوية ... انتي اختهْ ستأمنين حماية لأخيكِ طوال فترة قدومه لهنا ستستعملين قوتكِ لسند جسد اخيك حتى لا يحترق بالضوء القوي .
هيڤن : بالتأكيد سأفعلها
كيدمان : لكن الامر ليس هنا
هيفن : اذاً ؟
كيدمان : علينا الذهاب لعالم الجنيات ... نحتاج جنية لفتح البوابة لان البوابة الزمنية التي يفتحها السحرة مؤقتة وقد تختفي بأي لحظة ويمكن ان يعلق اخوكِ بقلبها نهائياً .
هيڤن : لا نحتاج للذهاب لعالم الجنيات ... لدينا واحدة بالفعل .
كيدمان بتفاجأ : جنية بمنزل مصاص دماء ؟!
لتومأ له ب نعم و تشير لهم بالدخول للمنزل .... دخلوا مع هيڤن التي تركتهم وتوجهت نحو موس الجالس يلعب القمار مع جازيَيَلْ ، سحبته و همست له لينظر للواقفين عند الباب ثم يشير لهم باللاحاق به ليفعلوا ذلك .
بعد مُدة ...................
دخلوا النفق المؤدي لزنزانة حبيسة موس جنية قلبه و روحهْ ... بعد ان تأكد من عدم رؤيتهم المكان سمح لهم بفتح الربطة التي اعطاها لهم لأغلاق عيونهم !
تقدم نحو الزنزانة ، فتح الباب .. تقدم خطوتين ثم نطق : اظهري نفسكْ
- لم ارى زوار منذ عهود
قالتها بصوتها الناعم ثم خرجت الفاتنة صاحبة الصوت المبحوح النعومة من خلف الخضار ذو الاشعة الشمسية الخافتة بخصلها الحمراء القاتمة نظرت اليهم ....👇
أنت تقرأ
Dancing in the arms of a vampire ..➰
Vampire" اُريدكِ .... اُريدُ ان اندَسَ بين اشيائكِ الدائمية او المؤقتة ربما اكون الطلاء القاتم المطمئن ع اظافركِ النحيلة او نبات الزينة الراقد في شرفتك ، او يمكنني ان اكونَ ظلكْ دوامة هوسكْ جنونكِ و رغبتكْ صورة عارية مُعلقة ع جدار مضى عليها دهرٌ من النشوة...