‏Banshee ...♾️

3.5K 185 123
                                    

-لقد مات
العبارة كانت ك جبل من الالم وقع ع روح الواقفة بتحجر بين هؤلاء الشياطين .... تلألأت عينها و الدموع اخذت تدور بمقلتيها لتقترب من الصهباء ناطقة بفك مُرتجف : انت.....انتي تكذبين
اريزونا و هي تقف امامها : قفي مكانكِ ايتها العاهرة
افدوتيا : انا لا اتحدث معكُ
هيڤن ببرود : كما سمعتِ حضرة الكُونتيسة القادمة ، بسببكِ وبسبب خاطبكِ و عالمكم الداعر تلقى اخي رصاصات جعلتهُ يدخل بغيبوبة شبه دائمية ماذا تُريدين اكثر ... ماذا ؟
افدوتيا بفكْ مُرتجف : دعيني اراه
هيڤن : تريهْ ...قضى حياتهُ يختاركِ بينما انتي تختارين غيره !
قبل 500 احبكِ واخترتي غيره والآن تُعاد القصة من جديد .
افدوتيا : تلك ليست انا ... صحيح بأننا نتشارك الوجه نفسه لكن لسنا نفس الشئ .
اريزونا : كفى ذقتُ ذرعاً بكْ .... قالتها دافعة افدوتيا ثم مشت خطواتها بطولها الذي يفوق طول الشقراء وبنيتها الحجرية : اسمعيني جيداً لن تريه و لن تقتربي منه ولن تعودي بحثاً عنه هل فهمتي عالمنا مُختلف اذهبي لعالمكِ الزهري في قصركِ اُغربي ...... قالت الاخيرة دافعةْ الشقراء بقوة فرُطمت بجانب الباب بقوة !
اكوادور داخلاً لتوهْ : مالذي يحصل هنا ؟ قالها ناظراً للافعى الغاضبة ثم صُدم بالشقراء التي استقامت بصعوبة !
اكوادور : افدوتيا ؟
اريزونا بغضب : اذهبي من هنا
افدوتيا بألم : انه ليس منزلك ....اكوادور ارجوك انا هنا لرؤية جِنْ كيف حالهْ ؟
هم اكوادور بالاجابة لولا تلك السمراء التي اصبحت امامهم بلمح البصر امسكت الشقراء من يدها بقسوة : الم تسمعيني ... لن تريهْ مرةً اخرى ...
افدوتيا وهي تحاول افلات يدها : افلتي يدي .... انكِ تؤلميني واللعنة افلتيني ... افلتيني انكِ تؤلميني !!!!
قالت آخر عبارة بصوت مائل للصراخ ..   صراخ مبحوح مجروح مُتألم بشدة سبب نحيبها دماراً شاملاً بالمكان حيث سقطت اللوحات و انكسر زجاج النوافذ ، انخفض الجميع و بدوأ بالاختباء و الاحتماء ، رمت اريزونا افدوتيا وهربت بسرعة إلا ان ظهرها تصدع ووصل لحين رقبتها سبب ذلك كسراً في كتفها الايسر و سقطت ارضاً !
بعد انتهاء الدمار اللحظي ... تنفست الشقراء بأختناق ناظرة للدمار الذي سببتهُ صرختها و للذين خرجوا من جحورهم بعد انتهاء الدمار ...!
دمعت عينها بألم كبير و بلحظة فتحت الباب و خرجت تركض .... ركضت بينما السماء مسودة ، امطرت فور خروجها بغزارة ، ركضت ع طول الطريق المُظلم بلا حتى ان تأخذ دراجتها ، ركضت بألم بجرح كبير بقلبها ركضت اسفل الامطار تبلل كامل جسدها و شعرها اختلطت دموعها الغزيرة مع دموع السماء ذلك اليوم ...... بكت السماء بلا اعيُن مع  الشقراء حُزناً بسبب مصابها !
نهضت هيڤن نظرت للدمار الشامل الذي حصل لغرفة الجلوس و الممر المؤدي للباب بينما جازيَيَل نطق : ساحرة ؟
رافايَيَل : لا اعتقد
اكوادور : انها شيئاً ما !
هيڤن : واللعنة اريزونا مُصابة .... نطقت بذلك ثم تجمعوا حولها و بلحظة حملها اكوادور واخذها لغرفة العلاج ... بينما في مكانٍ آخر فور حدوث الدمار تماماً و اختباء الجميع بلا ان يعي موس اختفى من الانظار مُختبئاً فوجد نفسهْ عند زنزانة حبيبة قلبهُ ليلي !
فتح الزنزانة فور شعورهِ بهدوء الاوضاع .. مشى خطوتين وسط الظلام ثم بلحظة تحول الظلام لأرض خضراء و ضوء لامع خزى ما امام عينيه ثم غابة خضراء وتل جبلي يتسلقه نبات طبيعي فائق الخضرة ...👇

Dancing in the arms of a vampire ..➰حيث تعيش القصص. اكتشف الآن