141

247 24 0
                                    

الحلقة 141.

وصلت الحافلة. راقب ليون من خلال النافذة المرأة وهي تختفي داخل الحافلة وصعد ماكجيل خلفها.

"اتبعها".

وبناءً على أمره، بدأ السائق بالسير خلف الحافلة. أبقى ليون نظره على الحافلة بينما كانت تسير في الطريق الريفي المتعرج، وهو يفكر.

اليوم يوم تاريخي. سيُسجل في تاريخ العالم باعتباره اليوم الذي سقط فيه منزل ثوار بلانشارد، وفي تاريخ ليون وينستون باعتباره اليوم الذي غزا فيه القلعة التي كانت غريس ريدل مرة واحدة وإلى الأبد.

كان ليون قد استأجر جناحاً في فندق قريب مسبقاً. حتى يتسنى لها أن تنال قسطاً جيداً من الراحة الليلية بعد يومين متعبين وباردين وشاقين. الليلة، سيفتح الشمبانيا وهي بين ذراعيه.

لقد انتهى انتشار القوات بالفعل. حوصرت بلدة بلاكبيرن.

وقد تنكر بعض الجنود في زي مسافرين ليتمكنوا من الدخول إلى الداخل. كانت البلدة في مزاج احتفالي قبل ليلة عيد الميلاد. تم القبض عليهم على حين غرة.

كانت التعليمات قد صدرت للجيش بتوزيع ملابس تنكرية للنساء، وإبلاغهن بأن العميلة المزدوجة لن يتم مهاجمتها، وأن الأولوية للحماية عند اكتشافها.

كانت الاستعدادات قد اكتملت. بقيت خطوة واحدة أخيرة فقط قبل أن تبدأ عملية التطهير.

خيانة جريس ريدل.

ليون كان يتطلع إلى اللحظة التي ستتحول فيها إلى خائنة أمام المئات من رفاقه.

سواء أحببتني أم لا، سأكون أنا كل ما تبقى لك.

كلما اقتربت اللحظة أكثر فأكثر، وجد ليون صعوبة في احتواء ضحكاته.

غرايس. غرايس. المرأة التي كانت يوماً ما بلاءً و أصبحت الآن نعمة.

إلى المرأة التي أعطته أفضل هدية عيد ميلاد على الإطلاق،إبتسم ليون واعداً نفسه بأنه سيمنحها كل ما يملك بكل سرور. كانت ابتسامة منتصر مبكر.

غابات كثيفة من أشجار التنوب، ومنازل زراعية تعلو أسطحها الطحالب، وقطعان من الأغنام ترعى على سفوح التلال، ونهر تغمره ألوان الغروب.

ارتدت الحافلة عبر المناظر الطبيعية المألوفة.

ولم يمضِ وقت طويل بعد عبور النهر على جسر سكة حديد متهالك، حتى ظهر برج الكنيسة المدبب عبر الغابة، وهو مشهد لم تمل غريس من رؤيته طوال حياتها تقريباً.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن