الحلقة 164.
بمجرد وصولي إلى محطة السكة الحديد، استقللت القطار الليلي عائداً إلى وينسفورد. على الرصيف المقابل كان هناك قطار ليلي متجه جنوباً. كان القطار بأبوابه ونوافذه المفتوحة، وكان القطار بالفعل يسوده جو احتفالي. لكن القطار كان مهجورًا في الرحلة المتجهة غربًا، وهو بعيد بشكل عام عن وجهة العطلة الصيفية.وبمجرد صعوده على متن القطار، فتح ليون باب عربة النوم في الدرجة الأولى وأشار إلى كامبل أن يتبعه.
"خذ قسطاً من الراحة."
"نعم، أيها الرائد...."
بعد أن اختفت المرأة، تردّد كامبل كلما ودّعها. لم يعرف ماذا يقول. لم يكن هناك شيء اسمه ليلة سعيدة أو ليلة هادئة بالنسبة له.
"... خذ قسطاً من الراحة للغد."
أومأ ليون برأسه ودخل مقصورته، واتكأ على الباب المغلق وضغط بيده على جبهته التي كانت ترتجف.
للغد.
ضحك. كانت ضحكة أقرب إلى التنهد.
هناك دائماً أمل في أن يكون هناك شيء ما غداً. حتى عندما تعلم أنه لن يؤدي إلا إلى الإحباط اليوم.
لقد كان استئجار مقصورة النوم مضيعة للمال، لأنه لم يستلقِ على السرير حتى قبل التوجه إلى الصالة.
في وقت متأخر من الليل، كانت مقصورة الاستراحة فارغة. كان ليون وحيداً يحتسي الويسكي ويدخن سيجاراً ويتصفح الجريدة إلى أن توسلت إليه الحقيبة.
[أبناء أخيك يريدون رؤيتك].
بصق دخان السيجار مع تنهيدة عندما لفت انتباهه إعلان مألوف. أين هو بحق الجحيم. كان ويكفيلد قد بحث في الحي، لكنه لم يتمكن حتى من رؤية غريس.
كان موعد الولادة في منتصف شهر مايو، و الآن نحن في منتصف شهر يوليو، ذروة الصيف. من الناحية المنطقية، كان يجب أن تكون غرايس قد أنجبت بالفعل وتعافت، لذا فإن حقيقة أنها لم تعد بعد تعني أنه من غير المحتمل أن يكون هناك خطأ ما قد حدث أثناء الولادة.
لكن ليون لم يستطع أن يكون متأكداً من أي شيء حتى يرى أنها على قيد الحياة وبصحة جيدة.
وبينما كان يتصفح شارد الذهن إعلانات التبني الخاصة مرة أخرى، أمال كأس الويسكي والسيجار في يده وأطلق ضحكة ساخرة.
كان من المستحيل أن يجد طفلاً في مكان كهذا.
كل ما عرفه ليون عن الطفل هو الوقت التقريبي للولادة. لا لون الشعر، ولا لون قزحية العين، ولا الجنس، ولا أي صفة أخرى تافهة. لذلك سواء نظر في إعلانات كهذا الإعلان أو بحث في دور الأيتام في جميع أنحاء البلاد، لم يكن لديه أي وسيلة للتعرف على طفلي.
ومع ذلك، فقد تفحص الصحيفة مرارًا وتكرارًا، وشعر وكأنه مريض نفسي مصاب بهوس مهووس.
توقفت يد ليون على قسم المجتمع. وعندما وقعت عيناه على مقال عن اكتشاف جثة طفلة رضيعة في حفرة في الريف، صرخ صوت في رأسه، صوتٌ في رأسه، صوتٌ مبني على الشر.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...