الحلقة 177>
"هل تعتقد أن جعل طفلي يتيم الأب سيجعلني أشعر بتحسن؟""من قال أنه يتيم الأب؟ سأجعله أباً! هناك الكثير من الآباء أفضل منك."
"كيف لك أن تعرف أي نوع من الآباء سأكون إذا لم تعطيني فرصة؟"
"أنا أعرف بالفعل أنك شره للعقاب."
.غرايس دارت حول الدرج بسرعة ونظرت إلى الأعلى بدا الرجل كما لو أن الذل قد سيطر على قلبه. كان ذلك واضحاً من اللمحة،وقد انتفخ قلبها.
.فجأة،أدركت غرايس
أن المتعة الملتوية التي شعرت بها في تعذيبه لا تختلف عن المتعة التي شعر بها في تعذيبي.
.عرقٌ باردٌ يتصبب من يدي غرايس عندما أدركت أنها في تلك اللحظة كانت هي نفس الوحش الذي كان هو وحشاً مفهوماً.
لا،أنا لستُ نفس الوحش،أنا فقط أرد له ما فعله.
أمسكت بالدرابزين بإحكام، ودارت حول الدرج في الطابق التالي.
"جريس، أرجوكِ!"
جاء الصوت من خلفها مباشرةً، ولمست أطراف أصابع الرجل معصمها. فأبعدت يدها عن الدرابزين في دهشة وفقدت مركزها.
"هاه!"
أوه لا.
التف ذراعا وينستون حولها وأمسك بمعصمها بينما كانت تهوي على الدرج. وبمجرد أن ارتاحت، انتشر الألم في معصمها.
"أوه، هذا مؤلم...."
اختفى الألم في لحظة، وأغمضت عينيها بينما كانت رائحة الكولونيا المألوفة تتدفق إلى مخبأها.
"لقد آذيت نفسك."
سحب الرجل غرايس بين ذراعيه وهمس في أذنها وكلماته تحرقها. كانت تسمع التسلية في تنفسه الخشن.
"بشكل خطير، حتى للطفل."
وخفض نظراته. تحرك الطفل المحصور بينهما تحت البطانية وهو يثرثر ويتلوى.
"هل لديه عقل".
كان الصوت وقحاً. حدقت غريس في الرجل، ومضغت بشراسة بين أسنانها.
"هل تعتقد أنني لا أبدو مجنونة؟"
"و لا أنا أيضاً. أنا مجنونة أيضاً."
كان الرجل الذي كان يبدو مجنوناً يبتسم، وزوايا فمه ترتعش لأعلى. بغض النظر عن الطريقة التي نظرت بها إليه، فقد كان وجهًا سعيدًا.
ارتخت اليد التي كانت تمسك بمؤخرة رأسها وانزلقت في قبعتها. جفلت غريس كما لو كانت قد طُعنت بسكين بينما كانت يد ناعمة تحفر في شعرها.
"إنه قصير، هل حاولتِ أن ترتدي ملابس متقاطعة؟"
سقطت ضحكة مغرورة في أذنها. رفع الرجل رأسه وحدق في جريس وعيناه تشتعلان بالحرارة.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...