170

401 27 7
                                    

الحلقة 170>
إنها موجة.

خطوت إلى النافذة وأسدلت الستائر. كان بإمكاني رؤية المحيط الأسود خلف المباني عبر الشارع، ومن بعيد كانت تلّة قليلة الإضاءة تلوح في الأفق فوق الضباب المائي.

كان ذلك هو الريف الريفي لشاطئ أبينغتون.

مع اندفاع من المشاعر المستحيلة المتشابكة معاً، سأل سؤالاً لم يعرف إلى أين يتجه.

جريس،بماذا كنتِ تفكرين في تربية طفلنا في منزل يطل على المكان الذي التقينا فيه لأول مرة؟

ربما لم يكن لديها أي أفكار على الإطلاق، وقد اختارت هذا المكان من بين العديد من الأماكن في هذه المملكة الشاسعة، محكّمةً عقلها فقط. رفعت الأسباب المعقولة والمنطقية والعقلانية أصواتها، وطغت على توقعاته المثيرة للشفقة.

جلس مرة أخرى على حافة السرير، محدقًا في السرير الفارغ، عندما سمع صوتًا من خلفه ينفث في حنجرته.

"إنه أنا، سعادتك....".

كان بيرس، وكان وجهه مرتبكاً وهو جالس في غرفة النوم في شقته التي لا مالك لها. لم يعرف مرافق ليون الشخصي سبب مجيئه إلى هنا في هذا الوقت القصير من رحلته إلى العاصمة الملكية.

"أنا آسف يا سيدي، ولكن حان وقت ذهابك."

ومع حصوله على لقب الفروسية جاء الانزعاج من مقعد في المجلس الملكي الخاص. كان عليه أن يلحق بآخر قطار متجه إلى العاصمة إذا لم يكن يريد أن يتأخر عن تصويت برلماني مهم غداً.

وكان جلوسه في المنزل بدونها مضيعة للوقت بقدر ما كانت السياسة مضيعة للوقت، فخرج من غرفة النوم، ومر بكامبل في غرفة المعيشة وطلب

"انظر بشأن شراء هذا المكان."

وهكذا، يومًا بعد يوم، كانت ذخائرها تزداد يومًا بعد يوم.

º º

مع اقتراب الساعة الخامسة صباحاً، كانت منطقة المنازل الريفية في الطرق الملكية، موطن النبلاء، مهجورة، ماعدا صافرة دورية بين الحين والآخر، تماماً كما توقعت غرايس.

لقد كان اليوم بارداً بما فيه الكفاية،لكن بحلول الفجر،كانت درجة الحرارة قد انخفضت إلى حد الشتاء. .نظرت غرايس من عملها و هي تشاهد الأنفاس البيضاء تنساب في الهواء

كانت هناك شجرة عارية تمد أغصانها السميكة في السماء المظلمة المحملة بالغيوم، تشبه إنساناً يصرخ إلى الله طالباً الخلاص.

لم يكن الوقت مناسباً لمثل هذه العاطفة، فدفعت غريس العربة بقوة أكبر، ومرت بسرعة تحت أضواء الشارع التي كانت تومض وتنطفئ واحدة تلو الأخرى.

'أوه لا.... .لقد أوشكنا على الوصول

في الطرف البعيد من الشارع، كان هناك ضابط شرطة في دورية ليلية قد اقترب للتو من الزاوية. لم يكن ليشتبه في كونها لصة، لكنها كانت أم، ولم يكن من اللطف منه أن يعرض عليها أن يرافقها إلى وجهتها. انعطفت في شارع جانبي بين أسوار منزل في البلدة.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن