الحلقة 189>
"آنا؟""...نعم؟"
نظرت إلى أعلى عند سماع صوته ورأت نورمان يحدق بها في حيرة.
"أوه، لقد ذهلت فقط."
عندما سألها عما يدور في ذهنها، لم تعرف ماذا تقول، لذلك اختلقت عذراً.
"لم أكن أدرك أن جميع شركات سنكلير قد أفلست."
"لم تفلس جميعها، فقد أفلست شركة "غونباودر" التي كان جيفري سنكلير رئيسها وأغلقت بعد ذلك بفترة وجيزة...."
منذ القبض على جيفري سنكلير، توقفت البنوك عن الإقراض وأدار الشركاء التجاريون ظهورهم له، لذا في حين أفلست بعض الشركات، بقيت شركات أخرى واقفة على قدميها ولا تزال تعمل بقوة.
ويبدو أن عائلة سنكلير قد فقدت مكانتها ومكانتها السابقة. بسبب خطيئة كونها عقبة أمام أعمال الملك السرية في عدة مناسبات.
لم يتغير رأي غرايس في العائلة المالكة على الإطلاق، حتى بعد أن غيرت رأيها في الجيش الثوري. لقد كانوا جميعاً قذرين على حد سواء، وأرادت أن يسقطوا كما سقط الثوار.
"ماذا حدث لجيفري سنكلير؟"
"يقولون إنه لا يزال في المعسكر."
"أوه...."
"أوه، لا تقلق، لم أشارك في أي من أنشطة الثوار".
.نورمان فجأة رفع يديه و مزح،نكتة لم تجدها غرايس مضحكة على الأطلاق
"على الأقل أنت لا تزال على قيد الحياة."
تمتمت بشيء ما تحت أنفاسها وتعافت في الوقت المناسب لترى وجه الرجل المندهش. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الحقيقة، جيفري سينكلير خائن. كم يبدو غريباً أن تُبدي اهتماماً بمثل هذا الرجل.
"لا، أنا فقط...."
"هذا ما أعتقده أنا أيضًا."
"ماذا؟"
أومأ الرجل برأسه، وارتفع لونه، ثم خفض صوته.
"معظم الناس ما زالوا يرون أن آل سنكلير يقومون بأعمالهم ويعتقدون أن على الدولة أن تضع حداً لذلك، وأن العائلة كلها متواطئة مع المتمردين، وأن الملك متساهل في حكمه".
"هل هذا صحيح؟"
"كلا، لا أعتقد ذلك، أنا أعرف سنكلير لأنني كنت حوله، وهو ليس كمعظم رجال الأعمال الذين ينظرون إلى الناس على أنهم قطع غيار آلية، ربما لم يكن ودوداً مع العائلة المالكة الفاسدة، لكنه ليس من النوع الذي قد يدعم مجموعة متمردة...."
أنت على حق، ثوار بلانشارد لا علاقة لهم بسنكلير.
,غرايس ابتلعت ما لا يوصف و سألت
"إذن كيف حدث ذلك؟"
قالتها ببساطة لجعله يستجيب.
"أنا لا أعرف ما إذا كنت قد سمعت تلك الشائعة، ولكن...."
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...