200_210

694 39 12
                                    

الحلقة 200>
تعتبر عودة المتمردين أخباراً جيدة بالنسبة لليون، حيث أن الملك يشجع سراً على حل فرقة العمل الأولى في محاولة للحد من سلطته. ومع عدم استعادة غريس والطفل بعد، يحتاج ليون إلى سلطة قائد فرقة العمل.

ومع ذلك، ظهر المتمردون وغريس في نفس المدينة في نفس المدينة في غضون يوم واحد من بعضهما البعض. كان هذا نذير شؤم.

ربما لم تسمع منهم لأنها كانت محتجزة كأسيرة، لكن ذلك لم يكن منطقياً. إذا كانت محتجزة كرهينة، فلن تكون قادرة على الذهاب للتسوق لعيد الميلاد مع طفلها، وهي تضحك في متجر متعدد الأقسام.

وإذا كان محتجزًا حقًا، لم يكن هناك سبب لسرقة المنشورات. سيكون من الحكمة أن يفلت من أيدي المتمردين بمساعدته. من المستحيل أن يسمح المتمردون لرهينة بالذهاب إلى مركز الشرطة في المقام الأول.

أجل، هذا غير منطقي

كما أنه لم يكن من المنطقي أن تزرع غرايس القنبلة؛ لم تكن رحيمة بما فيه الكفاية لتمنحه موتاً سريعاً.

رفع ليون نظره بينما كان يزرر سترته. كان إنعكاسه في الزجاج بعيداً كل البعد عن إنعكاس رجل سعيد لسماع أخبار غرايس وإبنته بعد سنتين.

.أول فرصة منذ سنتين .المرة القادمة قد تكون بعد عشر سنوات .إذا كان هناك مرة قادمة

ليون حذر انعكاس صورته في النافذة.

إذا فاتتك هذه المرة ستكون جثة متعفنة .و ليس جثة حية

لقد مرت ثلاث سنوات من العيش في حياة من الأمل القصير تليها فترات طويلة من اليأس، ولم يعد الأمل يبدو وكأنه أمل.

حقيقة أنه أخذ المنشور يعني أنه يعرف بالفعل أنها في أثره. على أمل أن يبطئها الطفل هذه المرة، تبع ليون حاشيته خارج غرفة النوم.

"أرسل أحدًا إلى المسرح حالما تحصل على معلومات جديدة."

"نعم، أيها الرائد."

التفت إلى كامبل الذي أدى التحية العسكرية وخرج من الجناح.

كان نصف فريق العمل حالياً في المتجر يبحث عن شيكات محررة للنساء ومطابقة لسعر الألعاب. أما النصف الآخر من فرقة العمل فكان يقوم بما يفترض أن تقوم به فرق العمل وهو تعقب فلول المتمردين. لم يكن الرجال الذين تم استدعاؤهم لتعقب غريس والطفلة سعداء لاضطرارهم لتقسيم وقتهم بين مطاردة المتمردين.

لقد قضيت حياتك كلها في مطاردة شخص ما. لقد خطر ببالي فجأة. عادةً كنت سأضحك،لكنني الآن لم أستطع حتى أن أبتسم.

و هي واقفة في زاوية ردهة المسرح،أبقت غرايس عينيها على المدخل. كانت لا تزال ترتدي نظارتها الشمسية ووشاحها. وكانت يداها المحشورتان في جيوب معطفها تمسك بقبضة مسدسها.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن