الحلقة 143>
كان من المفترض أن تكون ليلة غناء للاحتفال باليوم الأخير من العام، ولكن في مخيم ويذردج، لم يكن هناك سوى صرخات مروعة تتردد في الممرات في وقت متأخر من الليل."أشعر بالملل، أشعر بالملل".
وقف أحد الضباط الجالسين حول طاولة مستديرة في الغرفة المشتركة في الطابق الأرضي يلعبون الورق ورفع صوت الراديو الخاص به. ارتاحت تعابير الضباط الأربعة عندما غطى صوت مغنٍ رخيم على الصراخ.
كان الضباط المناوبون جميعهم من القيادة الشمالية، حيث لم يتمكنوا من العودة إلى ديارهم لقضاء العطلة بسبب حالة الطوارئ المفاجئة. كان الضباط من القيادة الغربية يشغلون غرفة الاستراحة في الطابق السفلي، حيث توجد غرفة التحقيق.
كان هناك جو خفي من عدم الارتياح بين الضباط، نظرًا للحرب الكلامية الأخيرة بين القيادتين.
كانت القيادة الشمالية تخشى أن يتم انتقادها لفشلها في القضاء على المتمردين، الذين كانت معاقلهم مختبئة في الشمال منذ عقود. وفي الوقت نفسه، كانت القيادة الغربية غير راغبة في التورط في الشمال. فقد كانت حذرة من أخذ الكرة والركض بها.
كانت القصة واضحة.
وسرعان ما توقفت الإذاعة عن بث الأغنية وبدأت تتحدث عن الأحداث الجارية.
[بالنسبة للمستمعين في جميع أنحاء البلاد، ولعائلة روشستر الملكية، لم يكن من الممكن أن يأتي ذلك في هدية عيد ميلاد أفضل من هذه].
[بالطبع لم يكونوا ليفعلوا ذلك].
لقد أصبح مصاص دماء كامدن بطل عيد الميلاد.
بالنسبة لأسبوع مخصص لتمجيد المخلص، كان كل شيء يتعلق بوينستون. كان هذا مملًا مثل الصراخ.
لم يقف أحد لأن تغيير القناة لم يغيّر الوضع. ليس فقط الإذاعة، بل كانت الصحف والمجلات في كل مكان تعلن انتصار بلانشارد على المتمردين لأكثر من أسبوع.
كانت الصفحة الأولى من صحيفة اليوم على الطاولة تحمل صورة كبيرة لجيمي الصغير في زي الأسرى. وكان العنوان الرئيسي يقول: أخيرًا انكشف وجه الشيطان. ما لا يعرفه الجمهور المدني هو أن هذا هو وجهه بعد فترة وجيزة من القبض عليه، وهو لا يبدو كما يبدو عليه الآن.
كان الضابط الذي بجانبه ينظر إلى وجه النقيب المتورد، وشخر الضابط الذي كان بجانبه.
"سيكون هناك فيلم عن هذا في غضون بضعة أشهر."
"يمكنني رؤية الملصق بالفعل. اسمه "معجزة عيد الميلاد" أو شيء من هذا القبيل."
استمر الحوار اللاسلكي بينما كان الضباط يتنقلون بين أيديهم ويتبادلون أطراف الحديث بلا مبالاة.
[أنا متأكد من أن العائلة المالكة سيكون لديها هدية للكابتن وينستون، ولكن ما رأيك يا بروفيسور، لقد كنت مراسلاً ملكياً].
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...