الحلقة 182>
لماذا تراودني هذه الأحلام باستمرار؟كان وجهي ساخنًا وأنا أدفنه في وسادتي.
"غريس"
الكلمات الهامسة التي كان يهمس بها في أذنها في أحلامها، مداعباً جسدها برموز المودة والشهوة في آن واحد، ترددت بإصرار في ذهنها.
منذ متى وأنت تتجرأ على مناداتي بـ"غريس"؟
فمنذ لقائهما على العبّارة قبل عامين، بدأ يناديها بغريس في أحلامه. أحياناً كان يحلم بأنه يتمنى لو كان قد تم القبض عليه حينها. كان ذلك من أكثر الأوقات التي لم تكن تشعر فيها بالأمان، لذا فقد كان ذلك طبيعياً، ولكن لماذا كانت أحلامها تزداد بذاءة؟
هل هو نقص في الرغبة؟
ظننت أنني لا أملك هذا النوع من الرغبة. اعتقدت أنها حاجة بدائية لدى جميع البشر، فحتى لو كان من الطبيعي أن يكون لديّ أحلام شهوانية فإن الحلم الذي راودني للتو لم يكن طبيعيًا بالتأكيد.
"ربما خلق الله حلمتين للأب والطفل ليتشاركهما الأب والطفل."
.هذه الكلمات المنحرفة لم ينطق بها الرجل فعلاً .لقد أتت من رأس غريس فقط
"أوغ...."
.لقد أمسكت برأسها
لا. أنا لست منحرفاً لهذه الدرجة،إنه فقط شيء كان سيقوله،وقد كان فقط في أحلامي لأنني أعرفه جيداً.
"أمي؟"
.أطلت إيلي برأسها و هي تشهق و تشهق بين ذراعيها في ضيق،تنهدت غرايس و لفّت ذراعيها حولها لتمنعها من رفع رأسها
"نصف ساعة فقط."
.لم تستطع أن تنظر إلى وجه إيلي خجلاً
ـ ـ
"...ديزي."
.لا،اسمك غرايس
"المزيد أيها الخنزير القذر!"
لا تذهبي!
ليون أمسك بمعصم غرايس بينما كانت تحاول الهرب،ثم صرخ في خيال والدها الأسود خلف الأضواء الأمامية الشديدة.
عودي الآن!
.لكن لم يتغير شيء
".إسمي سالي بريستول"
اسمك جريس، قالها عدة مرات، وأنتِ جاسوسة ولستِ خادمة.
"أنت لا تحبني، أليس كذلك؟"
نعم، أنا أحبك لا، أنا أحبك.
.ليون أزال حبل المشنقة من حول رقبة غرايس النحيلة
.أنت لا تنتمي إلى غرفة التعذيب .سنذهب إلى أخيك معاً كل تلك اللحظات التي تقرأين فيها مذكرات والدتك، عندما تفتحين عينيك على الحقيقة و تبحثين عن الانتقام، لن أترك يدك.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...