الحلقة 161>
على الرغم من توهج الغضب للحظات من الملاحظة المبالغ فيها، اضطر القائد إلى الاعتراف."كان ذلك تفكيرًا قصيرًا من جانبي."
أطلق تنهيدة طويلة ورفع يديه مستسلماً.
"حسنًا، سأعفيك من المسؤولية أيضًا."
تجعد جبين الرائد بعمق.
"دعه يذهب."
لم أكن أعتقد أن الصبي يمكنه التعامل مع هذا الرجل المجنون. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أنني سأقتله أيضًا. حتى لو كان بإمكاني تدبر الأمر، كان لدي هاجس مشؤوم بأن جمعهما معاً سيكون كارثة، ولم يقتنع ونستون عندما شرحت له أنني أحاول فقط أن أفرقهما.
كالعادة،الرجل المجنون الأعمى حدق فيه و صرّ على أسنانه.
".يداك لا تعني شيئاً لـ"غرايس"،وأنت يجب أن تبعدهم عنها"
"أيها الرائد،لقد أخبرتك من قبل،لا تخسر كل شيء لديك من أجل شيء واحد"
.واحدة
.قبضات ليون إشتبكتْ بشكل مؤلم
كان الشيء الوحيد الذي فقده هو كل ما لديه.
وكان شيئاً واحداً فقط.
أخذ نفسًا عميقًا، وبالكاد سيطر على غضبه الذي كان يغلي.
"أنت مخطئ، لست أنا من سيخسر كل ما أملك بسبب ابنتي."
"مرة أخرى، ليس لدي أي نية لقتلها، سواء عرفت سري أم لا."
"اقتل أو اسرق، لا فرق بالنسبة لي."
أطلق القائد تنهيدة مرهقة. كان هوس وينستون وجنونه بالطفلة يزداد سوءًا يومًا بعد يوم، ولم يستطع تخيل ما سيحدث إذا استمر هذا الأمر لأربعة أشهر أخرى.
كان الآخرون يحسدونه وهم غير مدركين لهذا الجنون. ولم يكن أحد يعرف كم كان فمي يتألم لقول الحقيقة كلما سمعته يمدحه على فطنته في اختيار وينستون وإعطائه قيادة الكنس.
مرر يده بقسوة على وجهه، وكانت أمامه صورة فوتوغرافية.
"هذا هو...."
كانت صورة هوية. كان عليها اسم نورا واتسون، وهي الهوية المزيفة التي استخدمتها أنجيلا ريدل للعمل متخفية من أجله.
"ليس تماماً كما وعدت."
كان القائد غاضباً. كان قد تم الاتفاق على أنه في مقابل تولي وينستون قيادة عملية التمشيط، سيتم تسليمه جميع السجلات والأدلة المتعلقة بموت ملك الشمس والتي تتعلق به بشكل مباشر أو غير مباشر.
"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه."
غيّر الرجل الذي كان يكشر عن أسنانه سلوكه في لحظة وبدأ في السخرية. لقد كان حقيراً.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasiأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...