الحلقة 152>
في تسرعي نسيت أن عيد الميلاد كان يوم عطلة رسمية.والأسوأ من ذلك أنه صادف أن يصادف يوم جمعة، وكان اليوم التالي لعيد الميلاد عطلة رسمية أيضاً.
لذا فإن بنك التراث الملكي لم يفتح أبوابه حتى اليوم الثامن والعشرين، أي بعد ثلاثة أيام، وبحلول الوقت الذي وجدت فيه غريس ميراثها، كانت هناك بالفعل منشورات في جميع أنحاء المملكة تبحث عنها.
وبحلول ذلك الوقت، كانت قد تخلت عن فكرة الهروب إلى الخارج، ظناً منها أن كل مركز حدودي وميناء سيكون لديه قائمة مطلوبين.
على الأقل في الوقت الحالي.
كانت ستحاول مرة أخرى بعد أن تضع طفلها. النساء الحوامل اللاتي يعبرن الحدود نادرات، لكن النساء الشابات العاديات شائعات، لذا فكرت في أن أزيف لون عينيّ وأتظاهر بأنني عمياء.
كانت المشكلة هي أنني كنت بحاجة إلى مدخرات من المال لتغطية نفقاتي حتى ولادة الطفل. لم يكن المال الذي حصلت عليه من نانسي ويلكينز وما سرقته من قبو القبو كافياً لإبقائي في فندق حتى أضع الطفل.
كان من الخطر استئجار غرفة والبقاء في مكان واحد لفترة طويلة الآن. مع عدم وجود من يعولها، كان من المستحيل البقاء بعيدًا عن الأنظار وبعيدًا عن الأنظار. كان الذهاب والإياب من شأنه أن يجذب انتباه السكان المحليين، وكانت هناك فرصة كبيرة لأن يقبض عليها الرجل.
لذلك فكرت أن أنتظر حتى يمل الناس من المنشورات ويتوقفوا عن الاهتمام، ثم أبحث عن مكان للإقامة في مدينة كبيرة.
في النهاية، أدركت أن الخيار الوحيد المتاح أمامي هو الفندق، لكن الحمد لله على ميراثي.
كان ميراث والدتي يتألف من ثلاثين قيراطين من الألماس وعشرون سبيكة ذهب بوزن أونصة واحدة. وكان وزن الإرث في المجموع أقل من كيلوغرام، وهو ما يمكن أن يشتري ما يصل إلى ستة منازل جديدة في منطقة العاصمة بأموال اليوم.
كان المال الذي كان بحوزته الآن، بالإضافة إلى المال الذي حصل عليه من بيع سبائك الذهب، كافياً لتمويل هروبه حتى يتمكن من السفر إلى الخارج. كانت ضربة حظ جيدة غير متوقعة أن سعر الذهب ارتفع بشكل كبير مع ازدهار الاقتصاد في السنوات القليلة التالية.
ومع عدم وجود خيار سوى الانتقال إلى خارج البلاد، قررت غريس القيام بشيء أكثر إنتاجية.
قررت القيام بشيء أكثر إنتاجية: البحث عن أماكن اختباء المتمردين والإبلاغ عنها.
دع الماضي يكون ماضيًا وواصل حياتك.
فقط لفترة أطول قليلاً.
كنت أنوي أن أعيش لنفسي ولا أنحاز إلى أي طرف بعد الآن، ولكن عندما رأيت إعلانات الصحف، كانت الفلول تتواصل مع بعضها البعض وتحاول إعادة بناء صفوفها، لم أستطع تحمل ذلك.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...