160

307 22 2
                                    

الحلقة 160>
لا أستطيع أن أتخيل شعوري بالمرارة والفراغ الداخلي بعد أن كذبت عليها.

وشيء آخر: لقد عرفت الآن لماذا تظاهرت بحبه.

لقد كان وهمًا مثاليًا لتخدعه حتى تتمكن من الهرب، لم أدرك ذلك إلا بعد أن تحدثت إليها.

[ليون، هل ما زلت تحبني؟ ألهذا السبب أنت غير سعيد؟]

نعم.

لقد أعطيتني رشفة عطشى من حبك الحلو، وجعلتني مدمنًا عليه لدرجة الإدمان، وغير قادر على العيش بدونه، ثم سلبتني إياه إلى الأبد. أعطيتني طعم السعادة لأنك أردتني أن أكون تعيسة.

أنتِ ذكية، كنتِ تعرفين أن الحصول على شيء ما وفقدانه للأبد أصعب من عدم الحصول عليه أبدًا. لم أفكر أبدًا في نفسي كأحمق. عرفت ذلك عندما رأيته

لم تكن التصدعات في عالمها فحسب، بل تركت شرخًا في سد الكراهية الذي كان يمسكه بإحكام لدرجة أنه بدا وكأنه لن ينهار أبدًا. وعندما انهارت تلك الكراهية، لم يكن هناك ما يوقف الحب الذي كان يتصاعد بلا خوف وراءها من أن ينفجر ويغمره كموجة عارمة.

وفي المكان الذي اختفت فيه الوسيلة لم يكن هناك سوى الغاية، وفي المكان الذي اختفت فيه الكراهية لم يكن هناك سوى الحب.

وكما ضاع ليون، كذلك ضاع حبه.

كان من الجبن أن يعتقد أنه يستطيع العيش بدون حبها. لقد تظاهر برفض حبها في حين أنها لم تكن تنوي منحه إياه في المقام الأول، مما أجبر كبرياءه المتصدع على التماسك.

لقد زرعت الكراهية لأنها أرادت أن تفعل شيئًا، أي شيء، لتختلق عذرًا لن يُسمع أبدًا، لأنها لم تستطع أن تحظى بحب رجل آخر. كان يعتقد أن الحب يبرد بسهولة، لكن الكراهية لا تبرد.

لكن كراهيته كانت تبرد قبل حبه.

وكان كلما تحدث عن الحب لامرأة تردد في الكلام، لأن الذنب كان في صوت أبيه.

أنت تحب ابنة المرأة التي قتلت أباك؟ كم هذا مثير للشفقة، كم هذا جنون.

.لكن يا أبي، اللعنة، اللعنة، غريس لم تفعل شيئاً خاطئاً

أنت قَدْ تَلُومُه على عدم وجود ضميرِ، لكن وينستن كَانَ رجل بدون ضمير على أية حال.

.لقد قام بواجبه،وقد إستحق أن يكون حراً من شبح أبيه

"غريس...."

الآن بعد أن أصبح حراً،أصبح بإمكان ليون أن يعبر عن رأيه دون خوف من العواقب.

.أنا آسف، غرايس .لقد أسأتُ فهمك .لقد أطلقتُ العنان لكراهية لم تكوني تستحقينها أنا أفهم إذا كنت لا تستطيعين مسامحتي.

ما زلت أحبك دون قيد أو شرط.

لكني لم أعرف من أين أخبرك بذلك، ووجدت نفسي ضائعة مرة أخرى.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن