162

185 20 2
                                    

الحلقة 162>
"حسناً، هذا جيد بالنسبة لك، على الأقل أعجبك مظهري على الأقل ادعُ ألا تكون لك نفس الشخصية"

سأغادر هذا المكان، تاركاً كل ماضيّ ورائي، وبالطبع أنت وطفلك.

أردت أن أصرخ، لكن صوتي لم يخرج.

"بالمناسبة، يبدو مهدك في غرفة التعذيب أفضل مما كنت أعتقد."

حجرة التعذيب؟ لقد أذهلت الكلمات جريس،فأذهلت الكلمات جريس،فأبعدت نظرها عن الرجل و نظرت حولها. سقف أسود، وجدران سوداء، وأغلال وأصفاد مثبتة بالمسامير في فوهة الفم، وطاولة حديدية تلمع حوافها بحدة في الضوء.

"ما هذا بحق الجحيم؟

كانت غريس في غرفة التعذيب.

زالجراك. حركت غريس يديها وقدميها وشخرت من الضجيج والوزن المألوف بقسوة. كانت غريس مربوطة إلى سرير واحد في غرفة التعذيب، والأغلال والسلاسل ملفوفة حول أطرافها.

"عندما فعلت بحق الجحيم.... فكوا وثاقي الآن، فكوا وثاقي من فضلكم!"

توسلت، لكن الرجل لم ينظر إليها حتى، بل نظر فقط إلى الطفلة التي لم تتوقف عن البكاء.

"ليس هذا ما وعدتني به! لقد قلت أنك لن تحبسني بعد الآن".

"كان ذلك الوعد ساريًا فقط إذا عدتِ مطيعة."

"متى قلت ذلك؟"

اذهب إلى الجحيم أيها الحقير....

"أيها... الوغد.... هاه!"

اتسعت عينا غريس. تنفست الصعداء عندما ظهر ورق الحائط المزخرف بنقوش أشجار النخيل على السقف. كانت هذه شقة. وليست غرفة تعذيب.

حتى مع هذا التأكيد، كانت عيناها تتفحص الغرفة بتوتر. لحسن الحظ، أو ربما ليس لحسن الحظ، لم يكن الرجل في أي مكان يمكن رؤيته. استغرق الأمر مني لحظة لتهدئة أنفاسي الباردة التي ارتفعت إلى ذقني بمجرد أن تأكدت من أنني في أمان.

"ابن العاهرة، حتى في أحلامي...."

كان ثوب نومها رطباً من الكابوس. مشّطت غريس شعرها عن جبينها حيث التصق بجبينها المتعرّق، ثم خفضت نظرها إلى قدميها.

كان السرير لا يزال ينتحب. حدقت غريس في المهد، حيث لم يكن الطفل موجوداً في أي مكان بفضل القماش الأبيض المربوط حول الحواف، ودفعت غريس نفسها ببطء. كان جسدها كله يرتجف كما لو أنها تعرضت للضرب بعد الولادة مباشرةً الليلة الماضية، ولكن بعد نوم ليلة هانئة شعرت براحة أكبر.

توجهت إلى السرير ونظرت إلى الداخل.

"ما الخطب؟"

كانت قد نامت كالأموات طوال الليل، والآن كانت ترفس بقدميها وتبكي بأعلى صوتها وكأنها استعادت قوتها. تفحصت حفاضته، لكنها لم تكن مبللة.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن