الحلقة 186>
"سمعت ذلك من السيد غرانت في ذلك اليوم."لم يكن هناك سوى ثلاثة منهم فقط في غرفة الاستراحة المقابلة لمكتب الرئيس، وكان صوت زميلها منخفضاً وخافتاً. لم يكن المصدر نميمة بل الرئيس. حبست غرايس أنفاسها حيث بدا أن المصدر يتمتع ببعض المصداقية.
"في الحفلة، أوقعت فيرجينيا روش مفتاح غرفتها في الفندق أمام الكونت ولم يلتقطه."
"مفتاح غرفتها بالفندق؟"
فيرجينيا روش كانت أعظم ممثلة في عصرها، رمزاً للإثارة عندما تعمل في مجال السينما، فإنك تسمع ثرثرة الممثلين حتى لو لم تكن ترغب في ذلك، ولم تفشل أبدًا في جذب رجل إلى الفراش بمجرد أن تضعه في عينيها، لأنها كانت جميلة فاتنة.
وفقًا لأحد الزملاء، ظلت روش طوال الليل تغازل الرجل طوال الليلة، لكن الرجل ظل غافلًا ورفض في النهاية بأدب، قائلًا شيئًا مثل.
"قال إنه سيكون مخلصًا لامرأة واحدة فقط لبقية حياته".
"يا له من رجل نبيل ورومانسي".
"وإذا لم تكن تلك المرأة هي الأرشيدوقة، فمن هي إذن؟"
ضحكت غريس بهدوء وهي تجمع فتاتها مرة أخرى. .إن لم تكن الأرشيدوقة، فمن إذاً
لقد سمعت أنها كانت على علاقة مع جيروم وينستون، و تساءلت إن كانت قد تغيرت في هذه الأثناء، لكن ذلك كان سخيفاً.
فقط لامرأة واحدة... الولاء؟ هذا سخيف... لامرأة تريد ولائي
.و الولاء كانت كلمة محملة،لأن ما كان يعرضه على غرايس لم يكن ولاء،بل كان هوساً
"رفض ليلة مثيرة مع فيرجينيا روش من أجل أن تكون عفيفاً مع المرأة التي ستصبح زوجتك .أتمنى أن يتعلم الرجال من ذلك"
.غرايس سخرت داخلياً من كلمات رئيسها
أنت الوحيد الذي تستطيع أن تتظاهر بأنك رجل بالنسبة لي، لذا كان عليك أن ترفضه. بالمناسبة، أنت ذاهب إلى حفلة مع ممثلة. هل تعتقد أنها تستحق الشراء؟
"آنا"
حدقت "غريس" في الصورة على الصفحة الأولى من الصحيفة الشعبية ونظرت إلى الأعلى في دهشة عندما نادت رئيستها باسمها.
"نعم؟"
"ماذا خططت آنا لعطلة نهاية الأسبوع؟"
"أوه، أنا ذاهبة إلى المتجر مع ابنتي. إنها تريد تاج الأميرة."
"Hmm, okay...."
اندهش رئيس غريس وزملاؤها في العمل، الذين ليس لديهم أطفال، من تعليقها. كانت سعيدة لأنهم لم يكونوا مهتمين بما فيه الكفاية ليسألوا عن اسم ابنتها، لكنها شعرت بخيبة أمل لأنها لم تجد من يشاركها أفراح وتحديات الأبوة والأمومة وحقوق التفاخر.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...