150

219 20 0
                                    

الحلقة 150>
الأربعاء، الساعة الثانية ظهراً، دنويتش، مقهى داليا.

لقد سافرت غريس إلى مدينة دنويتش في وسط المدينة لعدة أيام بحثاً عن مقهى داهليا. كانت قد سألت سائقي سيارات الأجرة، واشترت دليل الهاتف المحلي، وبحثت في كل مكان، لكنها وجدته.

كان الرجل متوسط العمر الذي يجلس خلفها في غير مكانه في مقهى وسط المدينة. كانت هذه هي المرة الأولى، ولكن كانت تفوح منه بالفعل رائحة "الرفقة".

تنهدت غريس بهدوء بينما كانت تستمع إلى الضوضاء التي كان يصدرها الرجل الذي كان يجلس خلفها.

كانت قمة الهرم قد سقطت بالفعل، ولكن من تحتها كانوا لا يزالون يحاولون الخداع والخداع. ربما كان أعضاء القيادة الهاربون يحاولون إعادة بناء الهرم. كلما تعلمت أكثر، كلما أدركت أن أمي كانت على حق.

إنها طائفة.

توقفت وعيناها ما زالتا تتفحصان الصحيفة. وجدت إعلاناً آخر مريباً عن جزار. أخرجت غريس قلماً ودفتراً من حقيبة يدها.

'الخميس.... 10am....'

في نهاية الإعلان كانت هناك عدة أرقام هواتف. كانت عبارة عن كلمة مرور، مع تخصيص تهجئة لكل رقم. قامت جريس، التي كانت قد حفظت جدول فك التشفير من ملل استخدامه في الماضي، بفك الشفرة بسرعة.

"After...."

خرجت تنهيدة من شفتيها وهي تفك شفرة الموقع.

"حقًا... هل علينا أن نقطع كل الطريق إلى هناك هذه المرة؟

كانت تبعد أكثر من أربع ساعات بالقطار.

"من فضلك، دعونا نبقى جميعًا في مكان واحد، حسنًا؟

وبينما كانت تتمتم لنفسها، اقترب النادل حاملاً صينية من الشاي بالكريمة في يدها. وضعت غريس بسرعة جريدتها ودفتر ملاحظاتها في حقيبة يدها.

"هذا هو الشاي بالكريمة الذي طلبته. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر، من فضلك لا تترددي في الطلب."

"شكراً لك."

كان الشاي الذي سكبته النادلة بلطف من النادل بلون أحمر مناسب تماماً. وبينما كنت أسكب الحليب في المقشدة، ارتفعت سحب بيضاء من الكوب الأحمر.

"لقد استخدمت أوراق شاي جيدة.

ارتشفت الشاي بالحليب، وحركته مع الكثير من السكر، والتقطت الكعكات على الطبق. قسمت الكعكة الدافئة إلى نصفين وبدأت في نشر مربى الفراولة على أحد الجانبين، لكن بدأت أسنان الحلوى تهيج في معدتي مرة أخرى.

"حسناً، انتظري فقط.

أخذت قضمة من الكعكة مع طبقة سميكة من الكريمة المتخثرة فوق مربى الفراولة.

"أهلاً بك في المنزل."

سمعت الباب يُفتح خلفي. استدرت بسرعة لأرى شاباً يرتدي ملابس غير مناسبة لهذه المناسبة، يقف في المدخل ويتلمس طريقه إلى الداخل.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن