184

170 19 0
                                    

الحلقة 184>
"أتمنى أن يعجبك يا أميرة، أنتِ آكلة صعبة الإرضاء."

قال الرجل الذي في رأسي بسخرية بمجرد أن وضعت الفطور على الطاولة. لم يكن هناك جدال في ذلك، كانت إيلي أميرة بالفعل.

وبمجرد أن جلست، غرست إيلي شوكتها في بيضة مقلية تم تقطيعها إلى نصفين ووضعها على خبز بريوش مخبوز بالزبدة. بالنسبة للفطور، كان يجب أن يكون الصفار مسلوقاً. لا يجب أن يسيل الصفار ولا يجب أن يكون سائلاً.

"أوافق؟"

سألت غرايس، فأومأت إيلي برأسها بجدية وأمسكت البريوش بكلتا يديها وأخذت قضمة كبيرة.

لقد أحببت أنها أكلت بحماس شديد ولم تكلف نفسها عناء فتح تلك التي لم تعجبها.

"لنجرب هذا على الخبز أيضًا."

"بالتأكيد."

عندما طلبت منه أن يجرب الفطر المقلي المقرمش والمقرمش المقطّع إلى شرائح ومقرمش بشكل دقيق، عبس بوجهه.

"إنه مقلي بالزبدة، المفضل لديك."

"نعم، بالتأكيد يا سيزار."

"قضمة واحدة فقط."

حتى أنه لا يأكل الخبز إذا أجبرته على تناوله، لذا أحاول أن أقنعه بذلك. في الوقت الحاضر، تستمع إليّ عندما أحاول إقناعها بتناول شيء آخر، لكن هذا مستحيل. وضعت إيلي يديها على فمها وهزت رأسها.

"تناولي ما أُعطي لكِ".

علقت كلمات الرجل في حلقها.

من يشبه هذا؟

لطالما كانت غريس آكلة جيدة، مهما كانت، منذ صغرها، وكان الرجل أيضاً من الصعب إرضاءه في الأكل، ولكنه لم يكن من الصعب إرضاءه في الأكل، فلماذا تكون هذه الطفلة كذلك؟

لم يمنعها إرضاءها من الأكل داخل المنزل أو خارجه. إنه لا يأكل وجبات الغداء والوجبات الخفيفة المقدمة في الحضانة، لذلك قمت بتعبئة شطيرة كرواسون وفاكهة بحجم اللقمة في كيس غداء حديدي عليه رسم خرافي جميل، وقمت بتعبئة غداء غريس. وبينما كنت أغسل الأطباق، نظر إليّ وسألني: "هل يساعد إيلي؟

"هل تريدين مساعدة إيلي؟"

"حقاً؟ وهل ستمسح الطاولة؟"

"جوا."

كانت إيلي تقول "مساعدة" و "يمكنني فعل ذلك" كثيرًا مؤخرًا. وبينما كانت تتبعني في كل مكان في منزلنا الصغير، بدأتُ في ترتيب المنزل والاستعداد للمغادرة. أجلس إيلي على منضدة الزينة ومشطت شعرها.

[خالفت العائلة المالكة التقاليد وألحقت الأميرة إليزابيث بروضة الأطفال لتبدأ تعليمها الرسمي....]

صاحت إيلي وهي تستمع إلى الأخبار على الراديو، قائلةً

"أمي، يقولون إنني أميرة."

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن