الحلقة 192>
عندما ضغطت بأنفها على معطفها وبلوزتها، كان عليها أن تعترف بأن إيلي لم تكن تكذب. كان بإمكانها أن تشم رائحة كولونيا نورمان وسجائره."سأذهب لأستحم يا أمي."
أسرعت غرايس إلى الحمام وملأت الحوض بالماء وخلعت جميع ملابسها ووضعتها في سلة الغسيل. كانت تجلس في الماء الدافئ، وتشعر بالخجل لأنها تركت ابنتها الصغيرة في المنزل لتنام في سرير فندق مع رجل، عندما دخلت إيلي من الباب نصف المفتوح.
كانت تحمل لعبة بين ذراعيها. كانت لا تزال تبدو منزعجة جداً على وجهها. ابتسمت غريس عندما دخلت إلى الحمام والتقت أعيننا، ثم انتقلت نظراتها إلى الأرض عابسة.
كانت نوبة غضب حقيقية.
جلست إيلي على السجادة أمام حوض الاستحمام، وهذه المرة وظهرها إليّ، وعندما وضعت لعبتها على الأرض، سألت غريس: "لماذا؟
"لماذا، هل افتقدتِ أمك كثيراً؟"
"لا."
"حقا؟"
"......."
"هل استحممت؟"
أومأت برأسي الذهبي من الخلف بقوة. خنقت غريس ضحكة وهي تجبر نفسها على الإجابة بصدق، خائفة من أن تقول لا ومن ثم تضطر إلى الاستحمام مرة أخرى.
أنت بالضبط ما أردت رؤيته.
.أنت الشخص الذي أردت أن أراه،بعد كل شيء
أستطيع أن أرى من خلالك يا إيلي.
ستغضب إذا ضايقتها هكذا. غرايس، الآثمة، أبقت فمها مغلقاً و راقبت الطفلة و هي تلهو باللعبة. أحضرت لها إيلي هاتفاً صنعته من شمعدان خشبي وسلك وخيوط.
"دينغ دينغ".
التقطت الطفلة السماعة التي كانت على شكل جرس ووضعتها على أذنها وهي تصدر صوتًا غردت بفمها. تظاهرت غريس بأنها تمسك السماعة على أذنها متظاهرة بوجود هاتف شفاف أمامي.
"خرخرة، خرخرة، خرخرة."
"نعم، هذا هو عامل الهاتف. من المتصل؟"
"هذه إيلي."
"أوه، يجب أن تكوني إيلي، أين يمكنني توصيلك اليوم؟"
"أمي، أنا باكارات جوسي."
"أمي، لقد وضعتك على الانتظار، ما هي مكالمتك؟"
"إيلي منزعجة، أعطها قبلة كبيرة!"
"هاه!"
لم تعرف غرايس هل تضحك أم تبكي على قنبلة إيلي، فاختارت كلاهما.
"أوه لا. سوداء. .أمك حزينة. أمك لا تستطيع النوم بدون قبلات إيلي"
"إذن لا تفعل!"
حقا، هذه الطفلة لا ترحم.
"إيلي، انظري إلى أمك حسناً؟"
عندما لم تتخلى إيلي عن غضبها في وقت النوم،أصبحت غرايس قلقة حقاً. .لم تكن تريد لطفلتها أن تذهب للنوم بمشاعر سيئة
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...