173

205 18 1
                                    

الحلقة 173
إنها تحاول الرحيل تماماً لذا كانت ستعطيه الطفل الذي كانت تحمله.

كان من الواضح إلى أين كانت ذاهبة. كانت هذه آخر فرصة في السنة للحاق بعبّارة إلى كولومبيا. الطريقة الوحيدة للوصول من المملكة إلى الميناء كانت بالقطار.

.غرايس ستذهب إلى محطة القطار

بينما كان يخرج من الباب الأمامي،إلتفت ليون بحدة و أمر الخادم

"استدعي الحراس الشخصيين".

تجمع حراسه الشخصيين بسرعة في البهو.

"انتشروا في كل محطة قطار في المملكة وابحثوا عن امرأة شابة تحمل عربة أطفال سوداء أو طفل رضيع عمره حوالي ستة أشهر. مواصفات المرأة هي أنها في منتصف إلى أواخر العشرينات من العمر، وعيونها زرقاء وخضراء وقبعة حمراء. من المحتمل أن تكون على متن قطار متجه جنوباً، لذا ابحثوا في الحي واستفسروا عنها الآن."

قفز ليون إلى العربة المنتظرة بمجرد أن أعطى الأمر، وتسارعت نبضات قلبه وهو يتفحص النوافذ بحثاً عن الشخص الذي رآه في وقت سابق بينما كانت العربة تنطلق في الاتجاه الذي سارت فيه غريس.

لقد رأى غريس. لم أكن قد رأيت وجهها حتى من على بعد ميل، ولكن ها هي غرايس بعد ما يقرب من عام.

اللعنة .كان يجب أن أثق بغرائزي

على الرغم من ندمه، ليون شعر بوخزة من الفرح.

.غرايس وجدت طفلتها مرة أخرى .كان من المؤسف أنه لم يراها،لكنه كان سعيداً أنها لم تستطع أن تأخذ طفله من بين ذراعيه

.على الأقل واحدة من أمنياته الكثيرة لغرايس قد تحققت

ضاقت عينا ليون بحدة بينما كان يواصل النظر من النافذة. لكن لماذا ذهبت من هذا الطريق، تساءل لماذا ذهبت من هذا الطريق، هذا الطريق لا يؤدي إلى المحطة المركزية. كان بإمكانه أن يخمّن أنها كانت متجهة جنوباً، لكن ذلك سيثير أسئلة أكثر مما يجيب عليها.

لماذا ذهبت بعيداً جداً بينما توجد محطة مركزية قريبة؟

º º º º º

في الساعة الثامنة صباحًا، خلال ساعات العمل، فوجئ الحارس الذي فتح قفل الباب الأمامي للسجل بأن الباب انفتح على مصراعيه بمجرد أن أدخل المفتاح وأداره.

"جو، صباح الخير".

أومأت برأسي إلى الوراء بينما كانت امرأة شابة تدفع عربة أطفال سوداء عبر الباب. كانت ترتسم على وجهها نظرة تصميم.

لم يكن الحارس مخطئاً: جاءت غريس إلى مكتب التسجيل لتسجيل ولادة ابنتها.

"أنا هنا لتسجيل ولادة، ماذا عليّ أن أفعل؟

سألت المرأة متوسطة العمر التي تقف خلف المنضدة، والتي بدت أقل الموظفين صرامة. ارتشفت قهوتها، وأطلت برأسها من فوق المنضدة، وابتسمت بنشوة عندما وقعت عيناها على الطفل الذي كان يقفز في عربة الأطفال.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن