180

208 21 0
                                    

الحلقة 180>
"أخبرهم أن الأمر سرّي عسكري، وإذا أدى البيان الصحفي إلى تعطيل العملية، فسيواجهون الكثير من المتاعب".

كانت طاولة القهوة في حالة من الفوضى. كانت منفضة السجائر مليئة برماد وأعقاب السجائر. وكان هناك كأس واحد بجانب زجاجة ويسكي نصف فارغة، وزوج من الأحذية النسائية موضوعة بشكل عشوائي أمام هاتف به سماعة فارغة.

"نعم، كما تشاء."

أطلق ليون تنهيدة متعبة وهو يضع السماعة بقسوة على السماعة بمجرد انتهاء المكالمة. تسببت دعاية غريس من إطلاق النار على السفينة، سواء من الداخل أو الخارج، في ضجة إعلامية كبيرة. تقارير المراسلين من الصحف المحلية التي كانت تجوب المكان جعلت رأسي يدور في المكان.

المطاردة لم تكن قد انتهت بعد، و عملية التنظيف كانت قد بدأت للتو.

القضية.

كان لم الشمل بعد أكثر من عام قد أصبح حدثًا حطم كل الآمال والتوقعات.

"Ha...."

أطلق ليون ضحكة مختنقة وهو يكافح لكبح ما هدد بالانفجار من صدره. سحق السيجار الذي كان في يده إلى رماد ونهض، وانزلقت ربطة عنقه عن الأريكة وسقطت على الأرض.

حدق ليون في المنظر المزعج للحظة، ثم ابتعد دون أن يلتقطها. كل شيء فوضوي بالفعل، من غرفة الفندق هذه إلى حياته. لم يكن من شأن عيب آخر أن يغير أي شيء.

فتح النافذة على مصراعيها. هبّ نسيم بارد، لكنه لم يجعله يشعر بأي برودة.

صادف أن النافذة كانت تطل على الميناء. في هذا الصباح، كان الميناء فارغاً ومظلماً وخالياً من الزحام. كانت السفينة التي كان من المفترض أن أكون على متنها قد غادرت منذ فترة طويلة.

كنت أعلم أنه لا جدوى من ذلك، لكن عقلي أعاد أحداث اليوم مراراً وتكراراً. سألت نفسي مرارًا وتكرارًا: ليتني فعلت هذا، ليتني فعلت ذلك.

أين أخطأت؟

لكن في النهاية، أعاده ذلك إلى الاستنتاج غير السار بأنه كان مخطئًا طوال الوقت.

تحولت نظرات ليون إلى ما وراء الميناء إلى المدينة المضاءة بالأنوار الساطعة. عشر ساعات من البحث لم تكن مثمرة، ولم يتم العثور على السيارة التي استخدمتها غريس للهروب.

تم تفتيش المتاجر والمحلات التجارية، لكن لم يكن هناك أي دليل على توقف امرأة شابة في متجر للأحذية بحذاء واحد فقط، أو على شابة تشتري كمية كبيرة من أغراض الأطفال.

هراء. لا أعرف بشأنها، لكنني متأكد من أن الطفل يحتاج إلى الكثير من الأشياء.

حدّق ليون في الحقيبة الممدودة على السجادة. كان بداخلها كومة من ملابس المرأة والطفل.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن