167

179 20 0
                                    

الحلقة 167>
"آه... ثقيل."

عندما أصبح عمره ثلاثة أشهر، تضخم وزنه وحجمه مثل كرة ثلج تتدحرج على التل. كنت بحاجة ماسة إلى عربة أطفال لحمل هذا الطفل الثقيل، لكنني لم أشتري واحدة.

سأرسله قريبًا، لذا لا عربة أطفال.

كان الجو حارًا، لذا لففت الشال الكبير الذي تركته غير ملفوف حولها وحول نفسي. قاطع نومي المعسول تجهم وأنين.

"أنتِ متعبة جداً، سأقضي هذا الأسبوع حقاً."

تنهدت غريس بشدة عندما نزلت من الترام وسارت إلى الحي السكني وهي تهدئ الطفل غريب الأطوار طوال الطريق.

لم تكن تدرك مدى صعوبة تربية هذا الطفل، فقد كانت تكسب مصروف جيبها عندما كانت مراهقة من خلال مجالسة الأطفال الرضع والأطفال الصغار في مركز رعاية نهارية محلي، لذا كانت تفتخر بمعرفتها بكيفية رعاية الأطفال.

حتى أنها استغلت خبرتها للتسلل إلى منزل أحد الضباط كمربية في سن الثانية والعشرين وسرقة وثائق سرية، ولم يلاحظ أحد أنها لم تكن مربية لأنها كانت ماهرة جدًا في رعاية الأطفال.

كانت متساهلة جدًا مع هذا الطفل لدرجة أنها أغفلت حقيقة أن والده لم يكن رجلًا متساهلًا.

لم يكن الطفل ينام طويلاً فحسب، بل كان نومه خفيفًا أيضًا. كان يبكي وكأنه سقط في حوض المرحاض عندما يكون حفاضه مبللًا ولو قليلًا. كان يأكل كثيرًا مؤخرًا، فبدأت بإعطائه حليبًا صناعيًا، لكنه حساس جدًا لمذاق الحليب الصناعي. إذا لم يعجبه، كان يمصّ منه مقدارًا قليلًا ثم يبصقه.

"هذا الشيطان حقا.... حساس وصعب الإرضاء، هذا أبي."

كنت قلقة بالفعل من أنني كنت صعبة الإرضاء وصعبة الإرضاء، وأنني سأتعرض للضرب.

بحلول ذلك الوقت، كنت سأكون قد رحلت منذ فترة طويلة.

"لذا من الأفضل أن تكوني جيدة."

توقفت غريس عندما وصلوا إلى منزل العائلة التي تريد تبني الطفل.

"أرجوكِ،عندما تذهبين إلى هناك كوني جميلة و أبتسمي،حسناً؟"

"نعم."

لكن سيدة إيرل وينستون سيئة السمعة بدأت تنتحب، وتلتفت لترى ما الذي يزعجه كثيراً.

"عزيزتي، انظري إليّ."

فرقعت أصابعي لأجذب انتباه الطفلة. كانت لا تزال تبكي والدموع تتدلى من عينيها وشفتيها متجهمتين فقدمت لها عرضًا توضيحيًا.

"أرأيتِ؟ هكذا تبتسمين."

فرفعت زوايا فمها لأعلى وابتسمت. تعليم طفلة تبلغ من العمر ثلاثة أشهر وغير ناطقة كيف تبتسم. كان الأمر سخيفًا، حتى بالنسبة لي، لكنه نظر إلى غريس مع وميض في عينيه الزرقاوين، ثم قال: "هيه" وضحك.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن