155

199 20 0
                                    

الحلقة 155>
"أنا متأكد من أنكم رأيتم وجهي في الصحف، لذا لا أحتاج إلى مقدمة".

جلس ليون القرفصاء أمام طاولة متهالكة وسحب سيجارًا.

"سعدت بلقائك، تشارلز هندرسون. لا، جوناثان ريدل الابن."

ابتسم بزاوية عينيه والرجل الواقف أمام الطاولة يحدق فيه بصمت، وقبض على قبضتيه. كانت المرأة خلف ظهره تمسك بطفل بين ذراعيها وهي ترتجف. وكان الصبي، الذي بدا أنه في الثانية أو الثالثة من عمره، يمسك بطرف تنورتها، ويحدق بعيون واسعة في الجنود وهم يفتشون المنزل.

كان هناك اثنا عشر جنديًا خاصًا يمزقون منزل عامل متهالك في زاوية مزرعة ريد هيل، بينما كان هناك عشرات الجنود الآخرين يفتشون في الخارج.

لم يكونوا يبحثون عنها حقًا.

أنا أعلم بالفعل أنها ليست هنا. لقد كنا نراقب هذا المكان منذ ما قبل اختفائها.

كان الغرض من البحث ذو شقين: العثور على شيء قد يقودنا إليها، والضغط على "جوناثان ريدل" الابن بإخافة عائلته.

"أسود، جو...."

بالحكم على الطريقة التي شهقت بها المرأة وجذبت كم زوجها، فإن الهدف الثاني قد تحقق بالفعل.

"أوه، لا.... تبدو زوجتك متفاجئة تمامًا، كان عليك أن تتصل قبل ذلك".

سخر جوناثان ريدل الابن بينما كان ليون يتكئ على كرسيه.

"ببطء شهرين، قالت غريس أنك ستكون هنا خلال شهر على أقصى تقدير."

تجمدت يد ليون وهو يرفع السيجار المشتعل إلى فمه.

كانت تخطط لهروبها منذ ذلك الحين.

كان مذاق السيجار مرًا في فمه قبل أن يأخذ قضمة. وحرك يده المتجمدة مرة أخرى وهو يكتم ندمه المرير على أنه كان عليه أن يمسك بها لحظة عودته إلى محطة تشيسترفيلد. غرقت أسنانه في نهاية سيجاره.

"لأنها لا تعرفني كما تبدو".

تماماً كما لا أعرفها

"كامبل"

انتقلت عينا ليون إلى "كامبل" الذي كان يقف خلفه، وقلب الملف الذي كان يحمله وبدأ في القراءة.

"قاد غارة على قطار بريد أوكلي، زرع قنابل في طريق العرض العسكري في الذكرى العشرين للملك، صلى من أجل اغتيال الملك، تسلل إلى الجيش كمجند، أشعل حرائق، زور هويات ووثائق رسمية...."

توقفت التلاوة عندما رفع ليون يده اليسرى. ونظر إلى وجه جوناثان ريدل الابن الذي كان شاحبًا منذ لحظة، وتجعدّت عيناه.

"أنت لا تنكر ذلك."

بالطبع لا، فقد كان كل ذلك بناءً على شهادة من شاركوا في الجريمة.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن