144

223 20 1
                                    

الحلقة 144>
فُتح الباب وأدار بلانشارد المستلقي على السرير في الزاوية رأسه نحوه. وسال الدم من وجهه المنهك عندما وقع نظره على الكابتن.

دخل القبطان إلى الداخل وهو يحدق في الطاولة الموجودة في وسط الغرفة، وهرع الجنود الواقفون للحراسة إلى بلانشارد وسحبوه إلى قدميه.

"Ugh...."

استمر الرجل، الذي كان جسده هزيلاً مثل وجهه، في التأوه بينما كان مستقراً على كرسيه، وكان زي السجين بلون الفئران مغطى ببقع بنية كبيرة، كما لو أنه لم يغير ملابسه منذ جريدة الصباح. فقط هذا الصباح كانت البقعة حمراء اللون.

أما قميص الملازم، بالمقارنة، فقد كان نظيفاً تماماً. أخذ كامبل السترة التي عرضها عليه دون إبطاء ووضعها على الطاولة قبل أن يطلب خزانة الملفات التي كان يحملها في يده.

غادر الجنود، تاركين ثلاثتهم وحدهم في الغرفة. استمر تقليب الأوراق بطريقة وحشية غير معهودة، إلى أن استدار القبطان ودفع صورتين في اتجاه بلانشارد.

أظهرت إحداهما مؤخرة قارب بمحرك، مع التركيز على اسم القارب: الهروب.

قارب هروب.

في أي يوم آخر، كان القبطان سيطلق نكتة ساخرة حول هذه المصادفة الرائعة، لكن اليوم لم يكن أحد تلك الأيام.

"موديل M1001، صنعه كاستيل."

أعطى ليون رقم طراز القارب ودرس عيني الرجل الآخر باهتمام.

"قاربك."

فمضغ الرجل شفتيه المنفرجتين في تأكيده. كان تأكيداً لا تشوبه شائبة.

"لقد وجدته مهجورًا في المرسى في مدينة أندرتون هذا المساء."

اليوم فقط.

اليوم فقط، بعد أسبوع من البحث في النهر صعوداً ونزولاً، وجدت القارب الذي استخدمته للهروب، وفقط لأن ذلك الجرذ اللعين لم يصمت.

كنت أعرف أنه لم يكن يصمت ليغطي على المرأة التي خانتني. فبينما كنت أتعرض للضرب من قبله، كنت أتلفظ بين الحين والآخر بلعنة مثل "اللعنة عليك يا جريس" ممزوجة بالآهات والدماء.

كان هذا بسبب كراهيتي الكبيرة له.

الكراهية كبيرة جداً. عندما أدرك لأول مرة أنها تبخرت، فقد أعصابه وأوشك على قتل الوغد.

وظن أنه لا بد أن يكون قد سرقها في ذلك الوقت القصير وخبأها في مكان ما في القرية، ولكن عندما لم يجدها بعد البحث في القرية، تخيل الأسوأ: أنه ربما يكون قد قتلها.

هذا إلى أن أدرك أنها كانت مسؤولة عن الانفجار الغامض الذي هز الأرض في ذلك اليوم.

عثر الجندي الذي كان يفتش قاعة البلدة على مدخل إلى الطابق السفلي تحت الطاولة المستديرة في قاعة الاجتماعات، وهو مخبأ في حالة الطوارئ، وممر يؤدي إلى مكان ما.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن