174

195 19 0
                                    

الحلقة 174.
.في الخارج،توقفت غرايس في مكانها

"هيه."

نظرت إلى الأعلى ورأت طفلة تمص قطعة تفاح من يد المسجل وابتسمت ابتسامة عريضة.

.إليزابيث

.اسم طويل جداً, فكرت غريس في نفسها

ماذا يمكنني أن أختصره إلى؟ إليزا، بيس، بيتي، بيتي، ليزي، ليزا.... إنحنت غرايس للأسفل و نظرت في عينيها و نادت كل اسم مستعار واحداً تلو الآخر.

"إيلي؟"

الطفلة التي كانت مشغولة باعتذارها، نظرت فجأة إلى الأعلى.

"هل تحبين إيلي؟"

"ممم-".

لم تكن إجابة واضحة جداً، نظراً للتفاحة المغطاة باللعاب التي كانت تحملها إلى فم أمها، ولكنها بدت كذلك بالنسبة لـ غريس، التي كانت عيناها وأذناها قد أشاحت بوجهها عن الطفلة.

"إيلي"

لقد كان اسماً مستعاراً لطيفاً ولكن ليس طفولياً جداً، وهو اسم مستعار سيكون جيداً عندما تكبر كثيراً.

"هذا اسمكِ،هل يعجبكِ؟"

.وضعت غرايس التفاحة مرة أخرى في فم الطفلة و فكرت في الماضي منذ أكثر من سنة مضت

"...كم يجب أن تكوني كبيرة الحجم لكي تسافري لمسافات طويلة؟"

المحادثة التي أجرتها مع الرجل والطبيب في آخر فحص طبي، قبل عملية المسح مباشرة، على وجه الدقة.

"عندما تقول السفر لمسافات طويلة، فأنت تقصد...."

"ما يكفي للسفر لمسافة طويلة على متن سفينة."

"إذا كانت هذه هي الحالة،فأنت تسافر منذ أن كان عمرك حوالي أربعة أشهر...."

.قبلت غريس جبين إيلي وهمست

"إيلي،ستغادرين من هنا مع أمك."

º º º º

"Hmm-."

"إذا كنتِ ستبكين...."

انحنت غريس نحو ابنتها التي كانت قد بدأت تتلوى وحاجباها متشابكين، وأشارت بإصبعها إلى الجانب.

"هل ستبكي أمامها؟"

كان الطابور أمامهم يتلوى مثل الأفعى. في نهايته، وبالكاد يمكن رؤيته من خلال الحشد، جلست سلحفاة في الهجرة.

"تبدو إيلي رائعة في عربة أطفالها. أحسدها."

لم يتحرّك الطابور لبضع دقائق، فسحبت غرايس الحقيبة التي خبّأتها في رف العربة ووضعتها على الأرض. جلست على فخذيها لأن ذلك سيكون مزعجاً إذا انكسرت الحقيبة، وأعادتها إلى فمها عندما بدأت تتذمر مرة أخرى.

"يينغ-".

.كانت إيلي تلوح بيدها إلى غرايس منذ فترة الآن .الكعكة التي كانت غرايس تأكلها على فطورها المتأخر،لأكون دقيقاً

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن