الحلقة 151>
"لماذا تريد أن تجدني بعد أن أهدرت أموالك في جميع أنحاء البلاد؟كان نوعًا من السخرية أن أجلس أمام منشور يبحث عني. الرجل لن يعرف على أي حال.
.غرايس أطلقت فجأة ضحكة مريرة
الرجل لم يناديها باسمها حتى على النشرة التي تبحث عنها.
"ماذا سيفعل عندما يناديه باسمه؟
وللتخلص من الفكرة عديمة الفائدة، فتحت غريس المزيد من الأفكار عديمة الفائدة.
"لم أرى رقم الهاتف هذا في الأسفل من قبل. ربما فتحوا واحداً جديداً من أجلها فقط. .في بعض الأحيان شعرت برغبة ملحة في الإتصال به قصر؟ مستحيل، هذا مستحيل، مركز قيادة؟ لا، حتى لو لم تتعرف على البناء....
ثم انجرف نظري مرة أخرى إلى المكافأة الكبيرة.
يا إلهي، انظر إلى المبلغ هل تريد أن تجدني إلى هذا الحد؟
أخرجت غريس صحيفة من حقيبتها وفتحتها، وضاقت عيناها وهي تحدق في الرجل "المثالي" في الصورة.
أنت تحترق من الداخل الآن، أليس كذلك؟
º º º º º º
حدق ليون في خدر في انعكاس صورتي في النافذة المبللة بالمطر.
نمت الميدالية مرة أخرى. أغمض عينيه وأشاح برأسه بعيدًا بينما كان وجه مشمئز يومض أمامه، كما لو كان يشم رائحة الدم على الميدالية. لم يكن من المجدي أن يغمض عينيه ويشيح برأسه بعيدًا عندما كان الوهم متشبثًا برأسه.
"آه، الرائد وينستون."
استدار ليون عند سماع صوت مناداة اسمي. كان القائد دافنبورت يدخل مكتب سكرتير القائد.
"لقد كنت تنتظر"
لا عجب أنك اتصلت. تبع ليون القائد إلى المكتب. جلس خلف مكتبه، عرض عليه القائد الجلوس خلف مكتبه، وعرض عليه الجلوس وأغمض عينيه.
"إذن، ماذا حدث ليدك؟"
سأله، وهو يلاحظ الضمادات على يده اليمنى. جلس ليون على الكرسي أمام مكتبه دون أن يجيب. وكأن تعابير وجهه المتحجرة كانت إجابة كافية، سحب القائد سيجاراً بلون الكراميل الداكن من علبة السيجار الخاصة به ومده إليه. أخذها ليون دون سؤال.
"لا بد أن هذا أول يوم لك في القيادة منذ العملية."
لم يتحدث القائد مرة أخرى إلا عندما خفت حدة الدخان الذي حجب رؤيته.
"ما رأيك في مسكنك الخاص؟".
نفث ليون نفخة طويلة من الدخان الأبيض وأومأ برأسه شاردًا.
"ليس سيئًا."
اعتبارًا من هذا العام، لم يعد ليون رئيسًا لقسم الاستخبارات الداخلية للقيادة الغربية، بل أصبح رئيس فرقة العمل الخاصة الأولى.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...