الحلقة 147>
على أي حال، كنت في طريق عودتي من أسبوع في وانغدو بسبب عرض المهرج اللعين. لقد كان احتفالاً للفروسية، في قصر ملكي، ولم يستطع أن يتذكر كيف كانت عينا الملك عندما نظر إليه.وبينما كانت المراسم المملة تُقام في قاعة مزدحمة، كان تائهاً في أفكاره الخاصة التي كانت بعيدة وقبيحة.
أتساءل عما إذا كانت تستمع إلى الراديو في مكان ما، أتساءل عما إذا كانت ستشاهد صورتي في الجريدة.
كان يشعر بين الفينة والأخرى برغبة ملحة في النظر حول الحشد، باحثاً عن وجه لا ينبغي أن يكون هناك.
طرق على الباب
وفجأة، دقّ باب المقصورة التالية طرقاً على باب المقصورة التالية تردد صداه على الحائط، كاسراً الثرثرة التي لا تنتهي التي كانت تدور لساعات خلف الجدران الرقيقة. وسرعان ما طرق أحدهم باب هذه المقصورة.
"صاحب السعادة."
فتح خادمه الشخصي، بيرس، الباب الذي كان يحرسه جنود في الخارج.
"سنصل إلى محطة وينسفورد المركزية بعد قليل. من أجل سلامتك، يجب على جميع الركاب النزول من الطائرة على...."
لوّح ليون بيده إلى بيرس، الذي بدأ يثرثر بشيء يعرفه بالفعل، وأدار رأسه نحو النافذة. وبمجرد أن غادر المضيف وأغلق الباب خلفه، تباطأ القطار وظهر رصيف رمادي اللون.
كان الرصيف مصفوفاً بالجنود الخاصين الذين أرسلتهم القيادة لحراستهم. وعندما توقف القطار، ركض خمسة أو ستة منهم. وبينما كان الجنود يحرسون باب مقصورة الكونت وينستون، صعد الركاب ونزلوا من القطار، وأصبح الرصيف مزدحماً.
ولم تمض عشر دقائق حتى انطلقت الصافرة وأغلقت أبواب العربات الأخرى في انسجام تام حتى خرج الإيرل من القطار بينما كان الجندي الواقف في الخارج يطرق الباب بأدب.
زمّت إليزابيث شفتيها بينما كانت تتبع جيروم خارج القطار. كانت هذه عادتها عندما كانت غير سعيدة.
كان ليون، الذي كان قد سافر وحده في المقصورة المجاورة، مدعياً أن لديه عمل، قد خرج بالفعل ووقف على الرصيف.
قلت لنفسي: 'هذا الولد لا يعرف كيف يمسك بيد أمه كرجل محترم،' قلت لنفسي: 'إنه .... جندي، بعد كل شيء'.
كانت إليزابيث، التي كانت تتمنى سراً مثل هذه المصادفة، مستاءة تماماً من أن ابنها الأكبر، الذي كان سيصبح إيرل، قد التقطته عدسات المصورين على الرصيف وهو يترجل من القطار، وسوف تنشر صورته في صحف الغد.
كان ابنها الغافل يقف هناك وحيداً في غمرة من ومضات الكاميرات، فماذا كان يفعل؟ لم تكن عينا ليون على الكاميرا، بل على الشيء الخطأ.
الشخص المفقود.
لم يستطع ليون أن يرفع عينيه عن تلك الكلمات الثلاث. كان منشور الأشخاص المفقودين مثبتاً على عمود المنصة إلى جانب منشور يطلب معلومات عن بقايا متمردي بلانشارد.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...