168

192 17 0
                                    

168화>
في اللحظة التي انزلق فيها سن الطفل النيلي من يدها، التقطه الرجل. كانت الطريقة التي أعاد بها السن النيلي إلى فمه وعضه طبيعية بالفعل مثل الأم والطفل.

"عندما تكبرين، يجب أن أحضر لكِ ممثلاً".

ابتسم الرجل وهو ينظر في عيني الطفل. كانت مجاملة جميلة، لكن غريس شعرت بالإهانة بطريقة ما.

وفجأة بدا الزوجان ومنزلهما المثالي مختلفين، كما لو أن الطفل كان طفلهما بالفعل، على الرغم من أنهما لم يعرضا التخلي عنه.

هناك الكثير من الزجاجات على الخزانة الجانبية. بعضها نصف فارغة، ربما هو مدمن كحوليات وربما هي تشرب.

بدأت في وضع سلسلة من الافتراضات التي لا أساس لها من الصحة، ثم توصلت إلى استنتاج.

ربما تكون هذه الصورة لعائلة متناغمة ومثالية من الطبقة الوسطى هي صورة مدبرة.

.لم يكن هناك أي طريقة لم تعرف بها غرايس أن هذا استنتاج سخيف .لقد كان مثيراً للشفقة

".يا إلهي،إنها ثقيلة بالفعل"

"أوه،كيف أنها تبتسم جيداً،حتى للغرباء."

.الرجل رفعها بكلتا يديه و لعب بها ضحكت غريس وضحكت، مستمتعة بلعبة لم تلعبها معه من قبل.

نعم، إنها تبتسم عندما يُطلب منها ذلك. .إنها جيدة جداً. نعم....

.كان يبدو سعيداً جداً بين ذراعي شخص آخر .كان من الجيد جداً أن يبتسم هكذا بدونها

"عزيزي، هل نذهب لرؤية غرفتك؟"

نهضت المرأة عن الأريكة وأخذت الطفل من زوجها. ثم، وبدون تردد، توجهت إلى الدرج.

ربما حان الوقت لتركك تذهبين.

جلست وحدقت في الانعكاس البعيد. انطبقت عيناي على الطفلة التي كانت تنظر حول كتف المرأة. عندما أدركت أنها كانت تبحث عنها سقط وجه الطفلة ومدت يدها إلى غرايس وهي تبكي.

بدأ قلب جريس بالخفقان.

"عزيزتي،ما الخطب؟ هل أنتِ غير مرتاحة؟"

بعد لحظة من محاولة تهدئتها، أدركت المرأة ما تريده الطفلة. وعندما سلّمتها الطفلة، انقلبت الطاولة. وكما هو متوقع، توقفت الطفلة عن البكاء بمجرد أن أصبحت بين ذراعي جريس.

فأعادته إلى غريس ومسحت الدموع التي كانت قد سقطت من عينيه. وحتى بعد أن جفّت الدموع، أمسكت الطفلة بياقة غريس بيديها الصغيرتين بيديها الصغيرتين وهي تقبض على شفتيها القبيحتين وتنتحب. ربتت غريس على ظهرها وهدهدت بهدوء.

"قلت لكِ لا يجب أن تبكي. لماذا بكيتِ؟"

كان صوتها أبعد ما يكون عن التوبيخ.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن