الحلقة 159>
بدت غرفة نومه خالية مرة أخرى هذه الليلة.كان هناك خف امرأة ملقى في كومة، خف كثير جداً، أمام سريره في ضوء القمر الأزرق. أغمض ليون عينيه وأغلق الباب الذي فتحه بالكاد.
كانت حجرة التعذيب، وقد أدار ظهره إليه، بلا سيد.
كان ينبغي أن يكون الأمر مدعاة للسخرية، ولكن لم تكن هناك حتى ابتسامة خافتة على وجهه وهو جالس إلى الطاولة الكبيرة ويحدق في السرير الفارغ.
سيد.
كان هو سيد غرفة التعذيب هذه، وكانت هي سجينته. كانت غريس ريدل مجرد سجينة في غرفة تعذيبه.
سجينة
الآن بعد أن عرفت الحقيقة كاملة، أسأل نفسي مرة أخرى. هل كانت مذنبة بما فيه الكفاية لتكون سجينة؟
في ذلك الوقت
من الواضح أنها كانت سجينة من وجهة نظر ذلك الوقت. لقد كانت متمردة دخلت بشكل غير قانوني إلى منشأة عسكرية، مقر إقامة ضابط عسكري، لغرض غير مشروع.
لم تكن خطورة الجريمة ذات صلة بالموضوع. لقد دفعته الشهوة الجسدية إلى البحث عن أي عذر لسجنها هنا، ولعب الانتقام الأعمى دوراً في ذلك.
ولكن بمجرد أن فتح عينيه، رأى.
كانت مستلقية بلا حول ولا قوة على أرضية غرفة التعذيب الباردة، وسترته لا تحملها كثيرًا، وكانت تنتحب مرارًا وتكرارًا وهي تتقيأ ما في جوفها من إذلال.
امرأة وحيدة أنقذت بصمت حياة حليفها الذي خانني ولم ينقذها أحد.
امرأة بريئة لُمت على جرائم لم أرتكبها وعوقبت بإفراط.
"Damn...."
كان هو أيضًا متشبثًا بشكل أعمى بمعتقد خاطئ.
"كلما فكرت في الأمر، كلما فكرت في الأمر أكثر، كلما زاد اشمئزازي من أنها كانت عملية "كلب يأكل كلبًا وخنزير يأكل خنزيرًا".
لم تكن المرأة صاحبة مصلحة في الجيش الثوري.
"الإقناع وليس الإكراه."
لم تحاول التسلل إلى قصره.
"لم يكن لـ"غريس" أي دور في ذلك."
كانت غافلة عن المأساة التي ستتكشف في تلك الليلة في شاطئ أبينغتون.
تشابكت ثلاثة أصوات في رأسها، مفندين اعتقاد ليون الخاطئ نقطة تلو الأخرى.
أعلم، أعلم.
كان يعرف ذلك، لكنه أنكر ذلك. كان ليون يحدق في سريره الفارغ فارغاً، ثمن استيقاظه متأخراً.
بعد المأساة التي حدثت في شاطئ أبينغتون، أصبحت شخصاً مختلفاً. تماماً كما أصبح رجلاً مختلفاً.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...