146

210 22 0
                                    

الحلقة 146>
كان الوقت يقترب من منتصف الليل.

أوقف ليون سيارته في ساحة مدينة الأشباح، التي كانت هادئة حتى في ليلة رأس السنة، وتوجه مباشرة إلى مبنى متداعٍ مكون من ثلاثة طوابق عند الزاوية.

عندما قام الجنود الخاصون الذين كانوا يقفون للحراسة في الطابق الأرضي من المنزل الداخلي بإلقاء التحية العسكرية عليه، أومأ لهم برأسه صامتاً وصعد إلى الطابق الثالث.

اقترب من الباب الوحيد الذي كان محظور الدخول منه وأدخل المفتاح الذي التقطه من جيب معطفه. انفتح الباب مع صوت هسهسة وأنين متجهم، وكان المشهد كما كان بالأمس.

غرفة مهجع ضيقة. سرير مفرد مع مرتبة متكتلة، وخزانة ملابس، ومكتب، وبعض الأغراض المتنوعة.

دخلت وأغلقت الباب. كانت الغرفة صغيرة جدًا لدرجة أن الضوء الوحيد كان يأتي من المصباح الموجود على المكتب. بمجرد الوقوف هناك، بين المكتب والسرير، شعرت بأن الغرفة ممتلئة ومختنقة.

لم يتم تهوية الغرفة منذ وقت طويل، وكانت رائحتها رطبة وعفنة.

"اللعنة."

كانت غرفة التعذيب أكثر متعة واتساعًا من غرفة المرأة، لكنها كانت لا تزال مفاجأة.

كنت قد وضعت افتراضاتي الخاصة حول سلوك المرأة المخاطي، مثل كيف أنها سرقت حمام السيد لأنها لم تكن تحب الاستحمام البارد، أو كيف أنها كانت تشتكي من أن الكرز كان حامضًا. لابد أنها كانت تعيش حياة الطبقة الوسطى على الأقل.

وكانت فردًا من عائلة ملكية قادت الثورة. لم يكن من العدل أن نقول إنها عوملت هكذا لأنها كانت طفلة غير شرعية، فقد كانت خطيبة الزعيم قبل أن يتم التخلي عنها، لذا كان يجب أن تنشأ كأميرة.

"ها، أي نوع من القصور هذا؟"

لا يمكنني أن أتخيلها تعيش في منزل داخلي متعفن في وسط مكان مجهول.

هذا غير منطقي.

عندما رأى هذه الغرفة لأول مرة وقرأ مذكرات المرأة، شعر بإحساس قوي بعدم الارتياح.

فبدت له الحياة التي استقراها من آثارها بعيدة كل البعد عن حياة "أميرة الثورة" و"الملكة القادمة لسلالة بلانشارد".

"يا لك من أحمق، تعاملني وكأنني عضو في عائلة ملكية ساقطة. لا أصدق أنني تحملت ذلك."

جعله وجوده هنا يشعر بالأسف تجاه المرأة الماكرة التي تلاعبت به مرات عديدة. نظر ليون حول الغرفة الصغيرة مرة أخرى وتنهد.

كانت آثار أقدامه هي الوحيدة على الأرض المغبرة، ولم يكن المكان بعيداً جداً عن دار البلدية حيث شوهدت آخر مرة ولم تأتِ أبداً لأخذ متعلقاتي.

لقد تركت الماضي وراءها. بدون أي أثر للندم.

يمكنني أن أتفهم هذا الشعور، فقد أخفى الأشخاص الذين وثقت بهم هوية والدي الحقيقي وأمي. لا بد أن الأمر كان صادمًا. كان لدي كل الأسباب التي تجعلني أشعر أن ماضيّ بأكمله كان كذبة.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن