169

191 18 0
                                    

الحلقة 169>
"...."

أحضرك هنا أيضاً كَأَنَّهُ يَسْتَعْرِضُ ثِمَارَ حُبِّهِ الْمُتْعَبِ

هذه الطفلة ليست طفلة ذلك الفتى الجميل. لقد مات الفتى من شاطئ أبينغتون منذ زمن طويل، لذا يجب أن تكون ديزي ميتة أيضاً لقد عادت من حيث بدأ كل شيء ولم تقتل غريس ريدل بعد

لا. هي سَتَقْتلُني،هي سَتَقْتلُني،هي سَتَتْركُني.

.غرايس تمتمت و هي تحتضن الطفل النائم الذي كان يحتمي بين ذراعيها

.سيغادر إذا تركته

º º º º º

حتى في شهر نوفمبر، على أعتاب الخريف والشتاء، كان الجو دافئاً بما فيه الكفاية في الجنوب ليجعل المعطف المطري سميكاً. فتحت النافذة فتدفق الهواء البارد الرطب إلى داخل سيارة الأجرة مع رائحة البحر.

بعد مغادرة محطة القطار، بدأت سيارة الأجرة تسير بسرعة على الطريق الذي يفصل منطقة التسوق عن الشاطئ. في موسم الذروة، كان وسط المدينة يعج بالحركة بعد منتصف الليل، ولكن في غير موسم الذروة كان المكان هادئاً بشكل مخيف.

حدق ليون من النافذة بعينين غائرتين، ونظر إلى أعلى بينما كان مدخل الكرنفال يلمع أمامه، وسرعان ما ظهرت العجلة الدوارة التي كانت شاهقة في السماء السوداء.

كانت لا تزال هناك.

كانت تقف ساكنة مع إطفاء جميع الأضواء، كما لو أن الزمن قد توقف إلى الأبد. في تلك اللحظة، في ذلك الوقت

ربما هكذا هي الذكريات. مثل الكرنفال المغلق، يظل ساكناً والأضواء مطفأة، لكن عندما تجد ذكرى ما، تضاء الأنوار وتعود الحياة إليها من جديد.

كانت تلك هي اللحظة التي تم فيها تشغيل مفتاح الذاكرة.

كان الصبي في أعلى العجلة الدوارة وهو يقبل فتاة، وفجأة أدار رأسه إلى هذا الاتجاه وحدق فيه بامتعاض. وسرعان ما رنّت في أذنيه صيحة لا صوت لها.

أحمق.

قلت لك أن تخبرني بشيء لا أعرفه.

وبينما كان يتكئ بذراعه على النافذة ويدفن وجهه بين يديه، صعدت سيارة الأجرة بضع تلال وتوقفت أمام مبنى من الطوب الأبيض. ارتدى ليون النظارة الشمسية التي كان يحتفظ بها في الجيب الأمامي لسترة بدلته.

"ابق هنا."

ترك بيرس في سيارة الأجرة، وتوجه هو وكامبل إلى مدخل المبنى. وما إن قرع كامبل جرس الباب الأمامي حتى فُتح الباب، فابتسم لهما رجل في منتصف العمر بعصبية.

"سيد هوبر؟"

"نعم، هذا أنا، تفضل بالدخول من فضلك."

قادهما الوكيل العقاري إلى الطابق الثالث وهو يمسح جبهته المتعرقة بمنديل.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن