الحلقة 149>
ما زال الجشع يعمي بصره، فكل الحسابات والتخمينات التي قام بها للعثور عليها الآن ستكون خاطئة. كان ليون يعرف ذلك، لكنه كان يعرف بالفعل أنه لن يتوقف عن هذه الحماقة حتى يوم عودتها."ها...."
كان مذهولاً فجأة.
اليوم الذي تعود فيه؟ إنها ستعود يا لاني. إنها مجنونة
يجب أن أعترف بذلك الآن
إنها لن تعود لقد هجرته
هي لم تختفي هي من هجرته
لقد سخر البلانشارد الذي في رأسه من رفض ليون لتقبل الحقيقة، حتى بعد تذكيره المتكرر، كما لو كان مجبراً على شرب سم قاتل.
"لا، الآن أنا نادم على حب غرايس."
.أن أحبها،أن أتوقف عن حبها .أن أندم على حبها .و حتى أن أناديها بأسمها متى ما شئت
لا شيء من هذا جاء بسهولة إلى ليون، و قد فعل كل هذا بكل سهولة. لقد عبست في حضوره، كما لو كنت أستحق ذلك.
أيها الوغد المتغطرس، ما أنت؟
لكن حتى ذلك الحين، ليون كان يعلم أنه لن يستطيع أبداً أن يخبرها أنه نادم على حب غريس، على الرغم من أنه و أنا كنا أنا و هو على حد سواء مهجوران.
.في النهاية،كان هو من كان لا شيء
.لم يظهر لها شيئاً سوى الحقيقة .و هو كان،بعد كل شئ،هو من قام بفتح غسيل دماغها ومع ذلك فقد عومل ليون من قبلها على أنه ليس أقل من خائن.
وحتى بعد أن وعدها بمستقبل يترك فيه كل ما لديه بين يديها، تركته. لا، لقد تم التخلي عنه.
فقط عندما كان على وشك أن يكمل المهمة التي ألقيت على عاتقه ويترك التهكمات القاسية والنكات والخيانات التي ألحقتها به على مدى السنوات الماضية، هجرته.
نعم، لا تزال كذلك.
لا تزال تتخلى عنه بسهولة؛ حتى أنه لا يستطيع التخلص من مرآة مكسورة.
مزقت الشظايا قلبه، وليس ظهر يده.
رفع ليون رأسه، وحدق في المرآة المحطمة وندم على ذلك. لقد لعن نفسه لسخافة تدميره لمرآة مجرد مرآة، مرآة لم تكن ملكاً للمرأة، مرآة لم تكن المفضلة لديها، مرآة لم تفعل شيئاً أكثر من أنها كانت تعكس صورتها من وقت لآخر.
فقط عندما كسر المرآة أدرك أنه كان يريد أن يترك كل شيء هنا كما تركته هي بالضبط، وشعر بأنه أحمق لتفكيره في مثل هذه الحماقة.
لقد أصبح كل ما كان من الممكن أن تلمسه من قبلها أثراً يحتفظ به إلى الأبد، بل إنه كان يعتقد أنه قد التقط الأشياء التي رمتها وأعادها إلى الداخل، ومهما فعل، فقد كان أحمق.
ضحك وجهه المتصدع ضحكة استنكارية في المرآة. ذبلت نوبات الضحك المتقطعة تدريجيًا وتلاشت في النهاية.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...