156

206 20 0
                                    

الحلقة 156>
"......."

حدّق ليون في الصفحة الأخيرة الفارغة، ويده على سيجارته التي كانت تنقصه باستمرار، قبل أن يعود إلى رشده.

"هذا... هل هذا... ما رأته؟"

عندما أومأ جو برأسه، شبك ليون إحدى يديه على جبهته وأغمض عينيه.

"Fucking...."

أرسلها أخي لمعرفة الحقيقة المحيطة بالولادة وملكة الجمال، فواجهت المرأة حقيقة أكثر رعباً، حقيقة مرعبة لدرجة أنه من العجيب أنها لم تقتل نفسها على الفور.

عندما عدت إلى تشيسترفيلد، لم أستطع كبت ندمي هذه المرة على أنني كان يجب أن أتخلى عن العملية وأعيدها. كنت أعرف أن غسيل دماغ المرأة قد اكتمل، ولكنني كنت أعماني طمعًا في أن أجعلها تخون رفاقها، وأن أتركها وحيدة في عالمها. أنها كانت تعاني من ألم مبرح في تلك اللحظة.

تأوه ليون من الصدمة التي لا بد أنها شعرت بها بعد فوات الأوان.

في غرفتها الداخلية، كان قد طرح على نفسه هذا السؤال

"ما نوع الحياة التي كنت تعيشها؟

والآن فقط كانت الإجابة على السؤال كاملة.

الازدراء والبرودة والتمييز والكذب.

عاشت غريس ريدل، باختصار، في حقد قبيح.

ونشأت غافلة عن الحقد الذي أحاط بها كما تغفل السمكة في البحر عن الماء. وعندما أدركت ذلك لا بد أن عينيها رأت الجحيم لا الجنة عندما نظرت إلى وطنها.

تلك الشياطين المقرفة لقد حبسوا الأطفال في القرى وغسلوا أدمغتهم بشكل منهجي لأغراض دنيئة، لمجرد أنهم يحملون دماء العدو.

عملية أكل كلب يأكل كلب وخنزير يأكل خنزير.

ربما لهذا السبب أمر زعيم المتمردين المرأة بإغوائه في المقام الأول، لأن ابنة المرأة التي أغوت والدها وقتلته بجسدها ثم قتلت ابنها بنفس الطريقة كانت ستصنع فيلمًا جيدًا جدًا بالنسبة لهم.

لم يستطع ليون التخلص من الشعور بأنه قد تم استغلاله في تسليتهم المنحرفة.

"لم تكن تعلم".

سأل متهماً، والتفت إلى جو، الذي كان يراقبني بعينين مليئتين بالحرج.

"لقد اكتشفت ذلك قبل بضع سنوات فقط. لقد غسلت يدي من الأمر بمجرد أن اكتشفت ذلك."

أوقف ليون جو عن استعادة المذكرات. قلّب الصفحات إلى الأمام وتوقف عندما رأى عبارة شاطئ أبينغتون.

"أتمنى أن تختفي فحسب. لو أن عائلة ما حسنة النية في عطلة في شاطئ أبينغتون ستأخذه بعيداً."

لم يكن قد أحضرها إلى هنا للمشاركة في نفس المهمة التي عذبت وقتل والدها. كانت هذه هي الحقيقة التي لا جدال فيها، لأن أنجيلا ريدل لم تكن لتكتب كذبة في مذكراتها متوقعة أن يراها يوماً ما.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن