181

192 19 1
                                    

الحلقة 181>>
"مصّ...."

أطبق الرجل شفتيه على شفتيها، ولسانه الغليظ يندفع إلى الداخل والخارج، ويلتقم، بينما كانت يده تتلمس فخذها.

"أنتِ ترتدين سلاحًا أمام طفل. هذا خطير."

زالغراك. تسك. تم تحرير القرابين المربوطة على كلا الفخذين واحدًا تلو الآخر وألقيت في جميع أنحاء الغرفة.

"أعتقد أننا سنضطر إلى تفتيش هذا أيضًا."

"همف...."

تصلبت غريس عندما انزلق إصبع سميك بشكل غير متوقع.

"آه... لا يوجد شيء هناك، لقد خبأته... رجاءً...."

.إصبع طويل سبر في الداخل، كما لو كان يبحث عن سلاح مخبأ كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا، انزلق إصبع آخر إلى الداخل، وفرد اللحم الضيق عن بعضه البعض مثل مقص ومرر أطراف أصابعه على طول البطانة المحمومة. استجاب الجزء السفلي من جسدها بسرور للمسة المألوفة، وأصبح رطبًا.

"آه...هذا...توقف...."

وبصوت قرقرة أمسكت غريس بكتفي الرجل بكلتا يديها، وجسدها كله يرتجف. لقد كان جسداً لم تلمسه منذ الولادة. توقعت أن تشعر بالخدر، لكنها فوجئت بأن جسدها بأكمله كان أكثر حساسية من أي وقت مضى.

"آه، آه.... فقط قليلاً، أكثر...."

مع ارتفاع حرارة جسدي، تغير محتوى توسلاتي في لحظة. نسيت خجلها وهي في حالة ذهول وسكر من المتعة، وبدأت تتبع أصابع الرجل، تشد وترخي جدرانها الداخلية، حتى أنها كانت تهز وركيها بنفسها. فقط ضد أصابعه. حتى تمنت ألا ينتهي هذا البحث الدنيء أبدًا.

"هاه... آه... هناك...."

كان وركا غريس يهتزان لأعلى و لأسفل بينما كانت أصابعه التي تتحسسها تصبح أكثر إصراراً. انزلقت أصابع قدميها الملتفة على الملاءات وبدأ ظهرها يهتز قليلاً بينما كانت يدا الرجل الكبيرتان تحتضنها.

"هاك!"

انحبست أنفاسي في حلقي بينما كانت أصابعه تضغط بقسوة على البقعة الساخنة. أخيرًا، رأيت نور السماء الأبيض النقي أمامي.

"كنت على حق، إنها فارغة."

انزلق الإصبع خارجاً، ومعه، هبطت غرايس إلى الأرض.

"أوه، لا...."

قال الرجل وهو يمسح أصابعه الرطبة بمنديله.

"تبدين فارغة وجوفاء جداً."

لم تستطع غرايس أن تردّ عليه فأدارت وجهها المحموم بأكمام معطفها.

"لطالما كانت وظيفتي أن أملأك."

ثم قام بفك حزام معطفه وفك حزام معطفه وفك القماش حول جسدها كما لو كان يفك قطعة شوكولاتة. سمعته وهو يفك حزامه من بين ساقيها ثم انخلع من بين ساقيها.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن