190

228 22 0
                                    

الحلقة 190>
"أعتقد أنني سأتصل بالمربية أولاً، لأنني أريد أن أخبرها أنني سأتأخر في العمل...."

"أوه، صحيح."

"إذن لماذا لا تذهب لتغتسل أولاً في هذه الأثناء؟"

"أوه... بالتأكيد."

حك نورمان مؤخرة رأسه، مدركاً أنه كان في عجلة من أمره ولم يكلف نفسه عناء الاغتسال، وتوجه إلى الحمام. عندما أغلق الباب خلفه وبدأ صوت الماء يرتفع، قامت غريس بفك مسدسها الذي كانت قد لفته حول رباط جوربها ووضعت المسدس في حقيبة يدها على الأرض.

هووه...."

تردد صدى تنهيدة في غرفة الفندق الصغيرة. جلست غريس على حافة السرير ونظرت إلى بلوزتها وقد فكّت بعض الأزرار ورفعت يدها. غير قادرة على ربطها أو فك أزرارها أكثر من ذلك، خفضت يدها وتنهدت مرة أخرى.

مستحيل.

شعرت أنها كانت تفعل شيئًا سيئًا، ولكن ليس من النوع السيئ الذي جعل قلبها يرفرف.

لكن الانتقام جيد للرجل....

لا، لماذا يجب أن أنام مع رجل آخر لأنتقم منه؟ يجب أن أنام معه لأنني أريد أن أنام معه.

بالنظر إلى الطريقة التي كان دوافعي الجنسية تغلي بشكل لا يمكن السيطرة عليه هذه الأيام، كان صحيحاً أنني أردت أن أنام مع رجل. كان نورمان طويل القامة، حسن المظهر، وقوي البنية. ليس رجلاً سيئاً لعلاقة عابرة لليلة واحدة.

لكنني لا أريد ذلك.

ربما إذا أغمضت عيني وجربته سيكون الأمر على ما يرام. إنه الرجل الوحيد الذي نمت معه.

هذا ما حاولت غريس أن تقنع به نفسها بينما كانت تجلس في السرير و هي مستيقظة في السرير و يغمرها وهج النيون الأحمر من النافذة، و صوت موسيقى الجاز التي تعزف في الخارج و بوق السيارة الذي كان يُسمع من حين لآخر بشكل خافت. وعلى النقيض من الشوارع الصاخبة الملونة، كانت الأصوات الوحيدة في غرفة الفندق المظلمة هي صوت الدش وتنفس غريس.

رائحة السجائر الخافتة جعلت غرايس تنظر لأعلى، مرتعبة. .الرجل كان متكئاً في الزاوية، بعيداً عن الضوء

.نعم،فقط يقف هناك و يشاهدني و أنا ألهث مع رجل آخر

.لكنه لم يقل شيئاً

لم أستطع رؤية تعابيره في الظلام الكثيف. كل ما استطعت رؤيته هو وهج السيجار في يده. كان طرف السيجار يضيء باللون الأحمر من حين لآخر، مرسلاً خيطاً من الدخان الأبيض. ثم أصبح أسود ثم أحمر ثم أسود مرة أخرى.

في ضوء النيون الوامض بعصبية حبست غريس أنفاسها ولم تتحرك. حتى البلعة الجافة العرضية كانت حذرة.

في نهاية المطاف، أصبح الصمت غير المريح لا يطاق. في اللحظة التي انطفأت فيها أضواء النيون، انزلقت غريس على السرير مرة أخرى على السرير، وكعب حذائها العالي كان يجرجر السجادة.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن