194_199

301 26 0
                                    

الحلقة 194.
تهمس المرأة لرجل آخر بالحب الذي لم تهمس به لرجل آخر، وينادي الطفل الرجل الآخر بأبي. يضحك كل من المرأة والطفل بسعادة بين ذراعي رجل ليس هو. تومض عيناه وتتسارع أنفاسه وهو يتخيل ذلك.

لقد حان الوقت.

ذهب الكلب إلى الحمام ومسح الدواء المر من فمه ثم عاد وأطفأ النور وأوى إلى فراشه وهو يتضور جوعاً أمام لا مبالاتها. ومرة أخرى في هذه الليلة، تركها دون مراقبة.

وسرعان ما بدأ يشعر بالدوار، كما لو كان في حالة سكر شديد، ثم انتابه شعور لا يوصف بالثمالة. في نعيم زائف، تذكّر ليون اللحظات الأخيرة التي قضاها في هذا السرير مع غرايس.

"افعلها بشكل أقوى وأسرع."

"هل أنت بخير؟"

"افعلها من فضلك."

كان الفعل الأخير معها مثل لعبة أطفال. إنه شيء سخيف للتفكير فيه، لكنه لا يعض.

كانت لحظة ليون المفضلة للتفكير فيها ثابتة.

يضحك. غرايس تضحك.

المرأة التي ظن أنها لن تبتسم له مرة أخرى تبتسم له لأنها تحبه. حتى لو كانت كذبة.

إبتسمتْ بحب شديد لدرجة أن قلبه ضاق. ثم تمد يدها إليه. وعندما عرض وجهه عليها، لمعت عيناها على خده. ربما كانت هذه هي المرة الأولى منذ أن التقيا مرة أخرى التي لم تكن عيناها تحملان كراهية أو احتقاراً أو أسفاً.

لقد كانت بحرًا فيروزيًا من المودة الخالصة، وأراد ليون أن ينغمس فيها إلى الأبد.

"ليون".

ابتسمت ونطقت باسمه كما لو كنا عاشقين متغزلين. الآن بعد أن لم يعد فمي مكممًا، نطق ليون اسمه بكل فخر.

"...غريس."

ولكن الصوت في أذني لم يكن صوتاً وقوراً، بل كان صوتاً رثاً وبائساً. وفي الوقت الذي كان على وشك أن يصبح تعيساً مرة أخرى في نهاية نشوته القصيرة، تذكر لحظة أخرى من السعادة.

أدار رأسه إلى مقعد غرايس. في ضوء الفجر المائل إلى الزرقة كانت نائمة بعمق على ذراعه، ووجهها هادئ غير مدرك لأحداث اليوم.

في هذه اللحظة،بدا وكأنهما عاشقان عاديان.

تَذكّرتُ كَيفَ شعر غرايس. وبينما كان يداعب وجهها وبطنها النائمين، تمتم بالكلمات التي لم يستطع قولها بصوت عالٍ في ذلك الوقت.

"لا تذهب...."
لا، لا ترسلها ما كان يجب أن أتركك ترحل

بهذه البساطة،تحولت الذكرى السعيدة إلى كابوس حزين. بينما كانت نظراته تقع على رؤية غرايس التي لا تتحرك، انجرفت عيناه إلى النافذة خلفها. القضبان التي وُضعت لحبسها كانت لا تزال في مكانها.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن