الحلقة 178
انفجرت.اخترقت رصاصة الثريا المعلقة فوق رأس ليون، مما أدى إلى تساقط زخارف كريستالية محطمة.
"Yi, mi...."
بالكاد خرجت كلمة مجنون من فمه. ابتلع ليون غضبه وهو يبتلع غضبه، وطاردها بينما كانت تتراجع في الممر صارخًا.
"بماذا كنتِ تفكرين بحق الجحيم، تطلقين النار من مسدس أمام طفل؟
وبغض النظر عن اتهاماته، واصلت غريس إطلاق النار من حوله، وكانت إحدى يديها ملفوفة حول رأس الطفل المغطى بالبطانية لتغطي أذنيه.
كما اتضح أن غريس ريدل كانت قناصة بارعة. حتى أنها كانت تصوب طلقاتها بزاوية لا تصيبه إذا ارتدت من السقف أو الأرض.
انظري إلى هذا لن تقتلني
وبينما كان يقترب منها بهدوء وحذر، مثل سنجاب متقلب، استدارت وفتحت الباب في نهاية الممر وقفزت إلى السطح الخلفي.
بانج!
"Kaaaak!"
لم تستمر المطاردة على سطح السفينة طويلاً. أطلقت المرأة المجنونة النار في الهواء لتبتعد عنه. اندفع الركاب المذعورون نحوه محاولين الهرب إلى الداخل. وبحلول الوقت الذي شق فيه طريقه بين الحشود، كانت غريس قد اختفت مثل سندريلا، تاركةً حذاءً واحدًا فقط خلفها.
"Ha...."
قيدها آيرا بالأغلال، فهربت وهي تجر الأغلال الثقيلة خلفها.
التقط ليون الحذاء الكستنائي الذي تركته وراءها وتنهد بشدة. ما كان يمكن أن يكون فورة غضب في الماضي، لم يستطع إلا أن يضحك دون جدوى.
أعتقد أنني لست بحاجة إلى السؤال عما إذا كنت بخير.
نظر ليون إلى أسفل درابزين سطح السفينة، باحثاً عن أي اتجاه قد تكون غرايس قد سلكته. المرفأ، الذي كان هادئاً إلى حد ما قبل لحظات، كان يعج الآن بالركاب مثل النمل.
أردت أن أصدق أن السبب في ذلك هو إلغاء الصعود إلى الطائرة، لكن ثلاثة أبواب فقط كانت مغلقة. كان الركاب لا يزالون يتدفقون عبر الأبواب الثلاثة الأخرى.
"أيها الرائد!"
صرخ ليون إلى كامبل، الذي كان يركض على الدرج في منتصف سطح السفينة، بعد أن سمع إطلاق النار في مكان قريب.
"أغلق الأبواب الآن!"
"ها...."
ركضت غريس بشكل محموم في ممر لم تتعرف عليه، وتوقفت عندما رأت خريطة.
المخارج، أين أقرب مخرج من هنا؟
كانت نظراتها تتنقل بعصبية من جانب إلى آخر من الممر بينما كانت تتفحص الخريطة. لم يكن الانتقام فقط هو ما منعها من أن يتم القبض عليها مرة أخرى.
أنت تقرأ
جربي التسول | Try Pleading
Fantasyأقسى طريقة للإطاحة بالعدو هي أن تجعله يقع في الحب. "سالي، رائحتك زكية" كان الكابتن ليون وينستون، وحشًا مبتذلًا يلبس جلد نبيل رزين وأنيق. لقد كان وغدًا مثيرًا للشفقة لا يثور غضبًا إلا عند شم رائحة الدم من خادمة غرفة التعذيب. ولكن ما إن خرج اسمها م...