176

207 23 0
                                    

الحلقة 176>
"عزيزتي، هل تشعرين بالسوء؟"

حملت غريس إيلي، التي تشبثت بذراعيها. على عكس طفلتها العابسة، كانت تبتسم.

كانت إيلي تكره المصاعد. لقد كانت مرعوبة من القرقعة الصاخبة واهتزاز المقصورة. كما كان الإحساس بالطفو إلى أعلى ثم الغرق فجأة مع ارتطام غريب أيضاً.

لكنني لم أعتقد أنه يمكنني صعود الدرج بعربة الأطفال من الطابق F إلى الطابق C، حيث المدخل، لذا ركبت المصعد وبكت إيلي مرة أخرى، واستمرت في الأنين في الردهة المؤدية إلى غرفتنا بعد نزولنا.

"ووف-. Abooooo."

خنقت غريس ضحكة وهي تربت على الطفلة التي كانت تئن وهي مستاءة للغاية لأن أمها المضمونة قد أخذتها من بين فكي ذلك الوحش المخيف.

"إذن، كنت خائفة، كان ذلك المصعد سيئًا."

أمي ليست سيئة.

لم تكن إيلي لا تزال تشعر بأنها ليست على ما يرام بعد أن احترقت بشكل صحيح، واعتقدت أن إظهارها للخارج قد يجعلها تشعر بتحسن، لكن لم تكن هناك نوافذ في المقصورة.

"إيلي، هل تعتقد أن علينا الخروج والتلويح للناس؟"

فجأة، تذكرت عندما كنت طفلاً. كنا نلعب بالقرب من جسر السكة الحديد الذي يعبر النهر المجاور لقريتنا ونلوح للناس المغادرين عند مرور القطار. كنت مفتونة وحاسدة للناس الذين ينتقلون إلى أشياء أكبر.

كانت تجعد أنفها. كانت غرايس قد أصبحت من النوع الذي كنت أحسدها عليه.

".دعنا نذهب"

.أحضرت بطانية من العربة و لففت إيلي بين ذراعيّ أعدت الكعكة إلى يدها بعد أن أسقطتها على وسادتها. وبينما كنت مشتتة الذهن، أعدت وضع قلنسوتها التي كانت قد خلعتها بغضب في المصعد لأن الجو سيكون عاصفاً في الخارج.

خرجت إلى الممر وإيلي بين ذراعيّ وحقيبة يدي معلقة بشكل مائل على كتفي.

تساءلت إلى أين أذهب.

مشيت في الممر إلى الردهة حيث كانت هناك خريطة على الحائط. كان الجزء الداخلي للعبّارة مقسماً بدقة إلى كبائن وغرف طعام، بالإضافة إلى سطح التنزه.

قررت غريس الصعود إلى الطابق S، وهو أعلى الطوابق ذات الطابقين، وبدأت غريس في صعود السلالم وهي تسأل نفسها في رأسها "أين سأكون عندما أصل إلى كولومبيا؟

"أين سأمكث عندما أصل إلى كولومبيا؟

ومع تجاوز عقبة واحدة بأمان، حان الوقت للتفكير في العقبة التالية. وبينما كنت أفكر في خياراتي، برز عنوان في رأسي.

لقد كان العنوان الموجود على كتالوج السقيفة الذي سلمني إياه الرجل في آخر ليلة لي في الكوخ. العنوان الذي انتهى في مقاطعة كولومبيا.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن