142

219 24 4
                                    

الحلقة 142

"جيمي، إنه الجيش!"

سمعته غرايس ينادي بإلحاح من المدخل، فضحكت وهي تتبع جيمي بتكاسل إلى الصالة.

.ليون وينستون، ذلك الوغد سأنتقم منك أيها الوغد المفيد.

دخل جيمي إلى غرفة اجتماعات ذات طاولة مستديرة بالية، وسحب السجادة إلى الخلف، وأخرج مفتاحًا لفتح حجرة سرية في الأرض. نزل الدرج إلى الطابق السفلي وخرج حاملاً بندقية وعدة مخازن ذخيرة في يده.

"ابق هنا."

ومع عدم فهمه للموقف، خرج غاضباً من القاعة تاركاً غريس خلفه.

حظاً موفقاً،جيمس بلانشارد الإبن،أنت ستعاني مما عانيت منه.

لقد حدقت ببرود في الوحش بينما كان يختفي خارج الباب، ثم نظرت إلى الباب السري الذي تركه مفتوحاً.

تم إخماد المقاومة بسرعة.

ترجل ليون من السيارة ووقف في وسط الساحة وفمه ملتوٍ في ابتسامة عريضة.

"كم هو ممل".

لقد كانت غلطته في النهاية. كلما كان الإعداد أكثر إتقانًا، كان التنفيذ أكثر مللاً.

"مثالي جداً، مثالي جداً."

نظر حوله. كان الجنود المسلحون بالبنادق يسوقون السجناء وأيديهم مرفوعة فوق رؤوسهم إلى شاحنات الجيش. كان الأمر أشبه بحشد الماشية في حظيرة.

انتقل بصره من الشاحنة إلى الكنيسة، حيث كان الدخان يتصاعد من نوافذها المكسورة، وما كان يتوقعه من مقاومة عنيدة إلى حد ما قد سقط بسهولة أمام بضع قنابل يدوية ألقيت من خلال نوافذ الكنيسة.

أدار ليون رأسه نحو أنين الجرحى والشهقات المتكررة لبعض الجبناء.

كان متراس مؤقت واهٍ قد أقيم أمام ما يبدو أنه دار البلدية على أحد جانبي الميدان، وحوله كان الأسرى الذين قاوموا حتى النهاية راكعين أو ملقين على الأرض ورؤوسهم مسحوقة على فوهة البندقية.

وبينما كان صوت ارتطام أحذية الجيش البطيئة بالحجارة يقترب، نظروا إلى الأعلى، وفي أعينهم رجل طويل القامة يحمل سوطًا ومعطفًا أسود يرفرف في الظلام الحالك يقترب، إنه حاصد الأرواح.

تجعد جبين ليون وهو يحدق فيهم، وعيونهم مليئة بالخوف.

بدا كل واحد منهم وكأنه مواطن عادي.

تنهدت في عدم تصديق.

لم أصدق أن والده قد مات موتًا بائسًا وأن كثيرين آخرين عانوا لعقود من الزمن بسبب هؤلاء التافهين.

لكن الآن لم يكن الوقت مناسبًا للعاطفة الفارغة، فأشار إليهم بسوط الركوب في يده وسأل

"أين قائدكم العام؟ أريد أن أرى وجهه".

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن