158

212 20 0
                                    

الحلقة 158>
"لا أعرف كيف اكتشفت ذلك. في كل مرة يولد فيها طفل، يبيع سبائك الذهب، فهو لا يستطيع دفع تكاليف المستشفى بأجر عامل".

"......."

"لقد اكتشفت اليوم فقط أنه كان إجهاضًا، والفضل يعود إليك. أفترض أن هذا يعني أنها حصلت على سبائك الذهب أيضًا. كانت السبائك التي قمت ببيعها كلها مسكوكة في بنك التراث الملكي ومسلسلة، لذا لا بد أن والدتك اشترتها في نفس الوقت تقريبًا، والأرقام التسلسلية لما بعته وما كانت تملكه متقاربة جدًا."

فكر وينستون بسرعة وتوصل إلى استنتاجه الخاص.

"آه، إذًا يمكننا تعقبها بالسبائك؟"

ضحك ذلك الشيء. هذه المرة بدا مسرورًا حقًا.

"عظيم، دليل جديد. شكراً لك."

ظهرت يد ذات قفاز أسود من النافذة وربت على كتف جو وكأنها تشجعه. وقبل أن يتمتم جو بكلمة شكر، انفتحت النافذة وبدأت السيارة في التحرك.

حدق جو في الجزء الخلفي من السيارة بينما كانت تختفي فوق التلة ونقر بلسانه في إحباط.

ذلك الشيطان اللعين.

يوماً ما،عندما أرى أختي،سأسألها بالتأكيد

جريس،ماذا فعلتِ بحق الجحيم لتجعلي هذا الشيطان مهووساً بكِ؟

ـ ـ ـ

كان الراديو يصدح بتيار لا نهائي من الأغاني المتفائلة ليطغى على صوت أبواق السيارات المستمرة و ضجيج زحام عطلة نهاية الأسبوع، لكن مزاج غرايس بينما كانت تجلس في رداء الحمام على سرير الفندق لم يكن متفائلاً على الإطلاق.

لا يمكنني القيام بذلك بعد الآن.

كان هذا هو الاستنتاج الذي توصلت إليه بعد شهرين من الهروب.

"Whoa...."

تنهدت وهي تقلب الصحيفة. لماذا من الصعب جداً العثور على مكان لائق للعيش فيه. تنهدت غريس مراراً وتكراراً بينما كانت تمرر أطراف أصابعها على إعلانات تأجير العقارات.

طوت الصحيفة وقلبت الجريدة إلى أخرى دون جدوى. كان الراديو يبث أغنية من الأسبوع السابق كانت تُذاع منذ فترة طويلة.

[أين ذهبنا، أين ذهبنا].

في تلك اللحظة، انفجرت غريس ضاحكة. كانت كلمات الأغنية يائسة جداً، وفي غير محلها مع اللحن المتفائل.

"أين أنتِ تائهة في هذا الشتاء البارد بدون ذراعيّ الدافئتين؟"

كان بإمكانها سماع صوت الرجل في عينيها وهو ينطق الكلمات بتهكم ولمسة خفيفة.

[أتساءل أين طفلي الليلة].

ليس في أي مكان. طفلك في الغرفة رقم 1115 في فندق فريزر في مدينة ويكفيلد.

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن