154

204 19 0
                                    

الحلقة 154>
الصوت الجهير الخافت هو بوق القطار. من الواضح أن النغمة الحادة هي الصفارة التي تعلن عن مغادرة القطار.

كانت المرأة في كشك الهاتف العمومي في محطة القطار.

بمجرد أن أنهى ملاحظته، رمى ليون كرة البيسبول عبر باب مكتب المساعد.

أحدثت فرقعة.

تصدع الباب الرقيق مثل بيت العنكبوت. بعد ثلاث ثوانٍ بالضبط من ارتطام الكرة بالأرض، تسلل أحد الجنود إلى الباب واسترق النظر من خلال الشق. أمسك ليون بالورقة لإلقاء نظرة أفضل.

الشرطة إلى محطتي ويلفورد المركزية والغربية الآن.

أومأ الجندي برأسه وأغلق الباب خلفه. الآن سأتبع النص وأطلب تعاون الشرطة.

[... ما كان ذلك الضجيج؟].

سألت المرأة متوقفة لترى ما إذا كانت قد سمعت كسر الباب.

"أوه لا، شيء ما انزلق من يدي."

[تماسكي].

بدا أنها ظنت أنه ضرب بقبضته على المكتب.

"أوه، ألهذا السبب هربت، لأنك تخشى أن أغضب منك؟ لن أغضب، لذا عد، حسناً؟"

كانت هناك محطتان في ويلفورد. في كلتا الحالتين، كان هدف ليون من الآن فصاعداً هو المماطلة حتى يصل الضباط ويعثروا عليها. بدأ فمه يجف بالفعل.

[إذن ما تقوله هو أن وظيفتي كطعم قد انتهت ويجب أن أعود إلى الفخ؟ فكر في الأمر. لماذا أريد العودة إلى الرجل الذي ألحق بي كل هذا الإذلال، في حين أنك لست سوى وغد استغللتني من أجل رغباتك الخاصة].

"أنا لم أستخدمك لرغباتي الخاصة، أنا لم أستخدمك لرغباتي الخاصة، كنت أحاول أن أتخلص من غسيل دماغك، لم تصدقني مهما قلت لك الحقيقة، لذلك لم يكن أمامي خيار سوى أن أدعك تختبر وترى بنفسك. أعلم أنها طريقة متطرفة في التعامل مع الأمر، بعيدة عن المنطق السليم، لكن لولا طفلي لكنت عدت إلى نفس الشيطان الذي أملى عليك نظام جمالك واستخدمت بنفس الطريقة".

[ممتاز، دفاع عن النفس أو عذر، حاولي أن تكوني محامية عندما تستقيلين من الجيش].

"مهما يكن، فقد نجحت أساليبي في النهاية، لا يمكنك إنكار ذلك. لقد فتحت عينيك على الحقيقة بسببي."

[أوه، نعم. لقد دمعت عيناي من الامتنان. يا له من عمل وضيع تقومين به، لا تطلبين شيئاً في المقابل سوى أن أحمل طفلك وأكون مرتبطة بك لبقية حياتي، يا إلهي يا صاحب السعادة، هذا سيخرب الكونتيسة].

سخرت المرأة بسخرية، ثم قطعت كلامها وهي ثقيلة الصوت، وقالت

[لقد حصلت على انتقامي وحصلت أنت على لقب الفروسية، وهذه نهاية علاقتنا].

جربي التسول | Try Pleading  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن