عُشْرُونْ:الفَارِسْ الأَهْوَجْ

7.6K 366 609
                                    

أَنتَ المَادةُ الوَحِيدةُ اللتي لَا يَحْمِلْهَا كِتَابْ ولَا تَكْتُبِهَا مَحَابِرْ ، وإذا قُرئَتْ تُقرأْ بِتَهْجئَةْ العُيونِ طَويلاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


أَنتَ المَادةُ الوَحِيدةُ اللتي لَا يَحْمِلْهَا كِتَابْ ولَا تَكْتُبِهَا مَحَابِرْ ، وإذا قُرئَتْ تُقرأْ بِتَهْجئَةْ العُيونِ طَويلاً...!

قبل لا نبدأ البارت جداً طويل جيبو وياكم أكل لو شاي لو قهوة 😂🖤 ، فوق 3000 الاف كلمة ، علقوا ع الفقرات اللي عجبتكم وراقت الكم...وصوتوا قبل القراءة ، أي انتقاذ بخصوصه يسعدني أسمعه بالدايركت ، نسبة راضاي عن هالجزء 65 ٪ مع ذلك نزلته وانتو حكمو ، طولت عليكم.. استمتعو و ورا ما تخلصوت جاوبوا ع الاسألة بنهايته..

______________________________________

رِوَايَةْ رَامِي...

ما كل هذا ، مالخطب مع كل هذا السقوط و التهاوي؟ ...كيفَ وصلت لهذهِ المرحلة ؟ ، هل سأكذب على نفسي الان وأقول أن هذهِ الحالة لم تكن نتاجٌ غيرتي المفرطة !

مستحيل..هذا مستحيل ، أنا لن أسلك يوماً هذا الدرب ولن أسمح له بأن يغلبني وينهي كل ما بنيتهُ من الثبات ، هل سأدع رياحَ هذهِ المشاعرِ السخيفة تعبثُ بي وتتلاعبُ بي يمنى ويسرى من بعد عزتي عنها تسعةً وعشرونَ عاماً؟

" ماذا إذاً ؟ أترك نفسك...فقط جرب أن تطفو ، تصرف بما تمليهِ عليكَ هذهِ الاحاسيس و اركض إليه " عاد مجدداً ذاك الصوت اللعين في رأسي ، يتحدث من جديدٍ بترهاتهِ الغبية تلك اللتي تشتتني كل ما أعدت تركيزي يهمس بكلماتٍ مرعبةٍ أخافها وأخاف تنفيذها...

" مالامر معك ! لا يعني خذلان والدتك من قبل أباكَ المعتل بأن الامر وراثي ! هي فقط لم تختر الشخص الصحيح ! أستحرمُ نفسك تجربةً كهذهِ فقط لأنك خائفٌ أيها الجبان ! أنت حتى لا تريد الاعتراف بحبك له ! أنت ذائب ، أنت غارق ، فات الاوان على كل تصرفاتِ الكبرياءِ هذه ! إذهب إليه إن فؤادك يبتغيه ويصبو له"

بَلْسَمْ (رواية مثلية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن