.
..." رين لما لا تحكين عن حياتكِ قليلاً ،
لما أنتِ هنا؟ ، ماذا تريدين من الحياة؟ ، من أين جئتِ؟ ، ماذا تحبين؟ و ما الذي يسعدك؟ "
سأل المستلقي أرضاً بجانبها" تشان لما تهتم؟ "
.." أمركِ يهمني "
." نعم رين أنتِ لا تحكين عن حياتكِ كثيراً ، تعرفين الكثير عني لكنني بالكاد أعرف القليل عنكِ "
اردف المستلقي بالجانب الآخرهي ترقد وسطهما تحدق بالسماء شاردة
.." رين نحنُ أصدقاء الآن لا بأس بالحديث إلينا أحياناً "" الأمر ليسَ كذلك بل لربما هي سلسلة من القصص المأساوية لا أريد أن أشغلكم بها ،
اظنّ اننا أفضل هكذا لا أريد أن تنظروا لي نظرات الشفقة أو الضعف ، أنا تخطيت كل هذا ".." يستحيل أن يحدث رين ،
حتى إن كانت قصصاً طويلة سأكون دائماً هنا بوقت فراغي أستمع إليك ، لا تكتمي شيئاً بداخلك لطالما أنا.. اعني نحنُ هنا "
شد على كفها المتمسك به لتتنهد تنهيدة طويلة." أنتِ لم تأتِ كوريا منذُ وقتٍ طويل و لغتكِ الكورية لازالت غير جيدة ، تعيشين بمنزل للإيجار مع رفيقة سكن لا اعلم عنها الكثير ، تعملين بعمل مثل هذا رغم أنه صعب لعمركِ ربما ، أين كنتِ مسبقاً؟ ، خلفكِ الكثير من الأسرار "
." لقد كنتِ دوماً مستمعة جيدة و الآن أنتِ تتحدثين و نحنُ نستمع فقط "
.." رين إذا كان الأمرُ يؤلمكِ لا داعي للحديث الآن "
" لقد هربت "
" تركتُ عائلتي و هربتُ إلى هنا "
" انا لا اتصل بهم أنا سيئة حتى يون قالت ذلك "
" على الأرجح كنتُ سأقابل نفس مصير والدتي إن بقيتُ هناك "
" لم تستطع التحمل فترَكت العالم "
" كون عائلتها اعتبرتها كسلعة آلمها كثيراً حتى أنها لم تعش طويلاً "
.." هل والدتك متوفاة؟ "
" منذ وقتِ طويل لقد تخطيتُ الأمر تقريباً "
. " رين إذا فكتوريا ليست والدتك؟ "
" كنتُ ابنة اجبرت عليها فقط "
" زوجة أبي ، آدم و أم لجميع اخوتي "
" ظننتُ أنني ابنته المفضلة حتى أخواتي شعروا بالغيرة من معاملته لي ، كان دوماً بارداً لكنه شيء آخر معي ، اتضح أنه يشعر بالأسى لشأني كوني الوحيدة من أبنائه دون أم "
أنت تقرأ
STAFF | ستاف
Fanfiction- لتسافر الى عالم احلامك تحتاج الى مكنسة. - كيف انتهى بي الامر كستاف في احد الشركات الكبرى؟ - هل تخرجين للعشاء نونا؟ - حياتي تبدو مثالية فجأة و هذا مخيف هل انا في حلم ؟اتمنى ان لا استيقظ. - كان ثمينا لدرجة انني خفت امتلاكه فقررت الابتعاد _إن قلتُ أن...