في ذلك المظهر الصغير الطفولي ، نقرت سارة على لسانها. قبل أن يعرفوا ذلك ، أصبح وجهها اللطيف باردًا كما لو أن درجة الحرارة قد انخفضت.
"يرجى ملاحظة أنه من غير العدل أن يتم الاعتراف بسارة ميلين فقط ككونتيسة."
عند هذه الكلمات ، قد ترتجف وتبتلع اللعاب دون أن تدرك ذلك.
كان التعامل مع ماي أسهل بكثير مما توقعته سارة. كان بإمكانها أن تدرك ذلك بمجرد النظر إليها على عجل لتتجنب نظرتها لإخفاء عينيها المرتعشتين.
'ماي تشينبلون. من الحماقة أن تكون ضعيفًا ضد القوي وقويًا بلا حدود ضد الضعيف.
عرفت سارة ظهور ماي تشينبلون في رواية "زهرة الظلام".
"لن يحبك أحد ، السيد الشاب كلود."
"كيف يمكنني حقاً أن أحب السيد الشاب كلود ، الذي يمكنه قتل الناس ببساطة أكثر من التنفس؟"
"لقد قتلت سارة ، مربيتك ، أليس كذلك؟"كانت هي الإضافية التي همس بهذه الكلمات وشجعت كلود على المزيد من اليأس.
كانت الطريقة الأنسب للتعامل مع ماي هي الضغط عليها بمنطق القوة الساحقة. بهذه الطريقة ، لن تجرؤ على التفكير فيما ستفعله.
نظرت سارة إلى الأسفل والتقت بعيون ماي."...... دعونا نحصل على فصل بسيط."
كانت الطريقة التي نظرت بها إلى ماي بعيون زرقاء داكنة متعجرفة ، لكنها في الوقت نفسه تناسبها جيدًا.
تحت سلطة سارة ، ارتعدت ماي بشكل لا إرادي."الآن ، كرري ورائي. آنسة ماي".
تحدثت سارة بصوت عذب وكأنها تعلم طفلًا كلمة غير مألوفة.
"الكونتيسة ، ميلين."
"......!"وجه ماي ، الذي كان يُعتقد أنه غير قادر على تحويل أي لون كان أكثر احمرارًا ، أصبح الآن ساخنًا كما لو كان على وشك الانفجار. عندما رأت ذلك ، قالت سارة بابتسامة.
"هيا."
كانت عيناها تلمعان ويتوهجان في الضوء البارد.
مع الروح المجهولة المنبعثة من سارة ، لم يكن أمام ماي اي خيار سوى تكرار كلماتها كما لو كانت تتقيأ دون علمها."كونتيسة ميلين".
في الوقت نفسه ، عبست ماي وغطت فمها.
"أحسنت."
ابتسمت سارة بلطف وامتدحت ماي ، ثم حولت نظرتها بعيدًا ومرت بها بلا مبالاة وكأنها أنهت مهامها.